رئيس التحرير: عادل صبري 12:35 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"بيت المقدس" تتبنى اختطاف نقيب السياحيين

بيت المقدس تتبنى اختطاف نقيب السياحيين

الحياة السياسية

كمال ابو عيطة

"بيت المقدس" تتبنى اختطاف نقيب السياحيين

محمد كمال 07 يناير 2014 19:16

أعلنت جماعة "أنصار بيت المقدس" مسؤوليتها عن اختطاف 4 قيادات عمالية أثناء توجههم لشرم الشيخ للحشد للدستور الجديد.

 

وقالت "أنصار بيت المقدس"، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إلى الزبانية وفروا عناء البحث فقد قاموا إخواننا المجاهدين باختطاف أحد قيادات النظام الوثني، وأخيرًا أخرجوا جميع النساء وإلا سترون المزيد".

 

كان اتحاد العمال أعلن في بيان، عن قيام مجهولين، اليوم، بخطف رئيس النقابة العامة للسياحة ممدوح محمدي، والأمين العام ممدوح رياض، ووكيل نقابة السياحة محمد الجندي، ووكيل أول وزارة القوى العاملة محمد عيسى، في منطقة عيون موسى بعد نفق الشهيد أحمد حمدي.

 

وأشار بيان صادر عن الاتحاد اليوم إلى أن هذا الحادث، جاء أثناء توجههم إلى مدينة شرم الشيخ للإعداد للمؤتمر العمالي الجماهيري الحاشد الذى ينظمه الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، الذى كان مقررًا عقده الخميس المقبل لدعم الدستور بحضور عبد الفتاح إبراهيم، رئيس الاتحاد، وكذلك محافظ جنوب سيناء.

 

كانت وجَّهت قبل أيام، جماعة "أنصار بيت المقدس" إنذارًا شديد اللهجة، لقوات الجيش والشرطة، ردًا على ما أسمته "اعتقال النساء". وحذَّرت في تغريدة بحساب منسوب لها على موقع "تويتر"، من قيامها بشن عمليات تصعيدية، وقالت: "إلى الجنود لكم فرصة أخيره لكي تنفروا من جيش الطاغوت ونمهل الداخلية 72 ساعة لإخراج جميع النساء والحرائر من السجون والمعتقلات".

أخبار ذات صلة:

فيديو.. أبوعيطة: لا توجد دوافع جنائية وراء اختطاف الوفد العمالي

مجهولون يخطفون 4 قيادات عمالية بالسويس

مسئول ينفي اختطاف مجند في بني سويف

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان