رئيس التحرير: عادل صبري 02:40 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. الكتاتني: تظاهر الإخوان غدًا لـ "اصطياد مرسي" أثناء محاكمته

فيديو.. الكتاتني: تظاهر الإخوان غدًا لـ اصطياد مرسي أثناء محاكمته

الحياة السياسية

مرسي في القفص

فيديو.. الكتاتني: تظاهر الإخوان غدًا لـ "اصطياد مرسي" أثناء محاكمته

محمد كمال 07 يناير 2014 17:49

توقَّع إسلام الكتاتني، منسق حملة "بنحب بلدنا"، وعضو جماعة الإخوان المنشق، لجوء الجماعة إلى محاولة "تهريب الرئيس المعزول محمد مرسي أو تصفيته"، حتى لا يتم الكشف عن أسرار الجماعة أمام الرأي العام، ومعرفة أطراف قضية التخابر المتهم بها، على حد قوله.

 

وقال الكتاتني، خلال حديثه لبرنامج "بث مباشر"، على قناة "سي بي سي"، مساء اليوم الثلاثاء، إن الأجهزة الأمنية على علم بهذه المخططات، وأنها تسعى لإلصاق تلك التهمة بالجيش المصري، معتبرًا أن الأسبوع حاسم في مصر وفي العالم العربي، على حد قوله.

 

واعتبر عضو جماعة الإخوان المنشق، أن تظاهر الإخوان غدًا، أثناء الجلسة الثانية لمحاكمة مرسي محاولة لـ "اصطياد مرسي" وتهريبه، معتبرًا أن جماعة الإخوان تحاول الوصول للسلطة مرة أخرى من خلال السعي لإنتاج ثورة 25 يناير، عن طريق التحالف مع قوى غير ثورية، بحسب تعبيره.

 

كان التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب في مصر، دعا إلى التظاهر غدًا الأربعاء تحت شعار "الشعب يدافع عن رئيسه" بالتزامن مع ثاني جلسات محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي في قضية قتل المتظاهرين أمام قصر الاتحادية الرئاسي.

 

شاهد الفيديو..

http://www.youtube.com/watch?v=fWzgFSRotSo&feature=youtu.be

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان