رئيس التحرير: عادل صبري 10:11 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

وزير الداخلية: التعامل بحسم مع تجمعات أنصار مرسي خلال محاكمته

وزير الداخلية: التعامل بحسم مع تجمعات أنصار مرسي خلال محاكمته

الحياة السياسية

وزير الداخلية محمد ابراهيم

وزير الداخلية: التعامل بحسم مع تجمعات أنصار مرسي خلال محاكمته

فتحي المصري 07 يناير 2014 17:23

قال اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، إنه على ثقة من أداء رجال الشرطة وصمودهم في مواجهة كافة التحديات التي تواجههم خلال تلك المرحلة، مشيدًا بأدائهم خلال تنفيذهم لمهام تأمين احتفالات رأس السنة وأعياد الميلاد وإحكام السيطرة الأمنية من خلال دقة تنفيذ خطة تأمين الكنائس.

 

جاء ذلك خلال اجتماع عقده الوزير بديوان عام الوزارة حضره عدد من مساعديه تناول خلاله الأبعاد المختلفة الدولية والإقليمية وتأثيراتها على الوضع الأمني بالبلاد والخطة الأمنية التي سوف يتم تنفيذها خلال تأمين محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي غدًا الأربعاء الموافق 8 يناير الجاري والتي ستشهد إجراءات تأمين كافة المحاور بالمنطقة المحيطة بمقر المحاكمة والطرق والمحاور المؤدية لها.

 

ووجَّه الوزير بعدم السماح بالتواجد داخل قاعة المحكمة إلا لحاملي التصاريح المصرح بها من رئيس المحكمة والتعامل بشكل فوري وحاسم مع أي تجمعات أو محاولات تهدد إعاقة سير المحاكمة.

 

كما اطمأن على توفير كافة الإمكانيات اللازمة لتأمين عملية الاستفتاء على الدستور خلال يومي 14، 15 يناير الجاري وبما يحقق توفير مناخ آمن للمواطنين أثناء إدلائهم بأصواتهم.

 

وطالب كافة القيادات المتابعة الميدانية المستمرة ودعم القوات بالقدرات اللازمة لمواجهة أي خروج عن القانون بكل حسمٍ وحزم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان