رئيس التحرير: عادل صبري 01:21 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"حراس الثورة": مستمرون في تبني مشكلات الصناعة المصرية

حراس الثورة: مستمرون في تبني مشكلات الصناعة المصرية

الحياة السياسية

حزب حراس الثورة

"حراس الثورة": مستمرون في تبني مشكلات الصناعة المصرية

عصام نصار 07 يناير 2014 13:06

قال حزب "حراس الثورة" إنه مستمر في تبني مشكلات الصناعة المصرية وأزمات المصانع وحقوق العاملين بها في كافة المجالات واتخاذه كافة التدابير اللازمة لعرض مطالب العمال على الجهات التنفيذية المسؤولة بالدولة.

وشدد الحزب، في بيانٍ له، على ضرورة تضافر الجهود في المرحلة المقبلة للنهوض بالأوضاع الاقتصادية والاجتماعية للبلاد لاسيما ما يخص العمال منها حتى يتوقف ما أسماه مسلسل تشريد العمالة المصرية وتدهور الاقتصاد الوطني.

 

وأضاف البيان أنه الحزب تبنى قضية المحافظة على صناعة مصرية قديمة كان لمصر السبق والريادة فيها وهي صناعة السجاد اليدوي متمثلة في سجاد غزل المحلة.

 

وأوضح البيان أن الحزب تقدم بمذكرة لوزير الصناعة منير فخري عبد النور، يشرح فيها مشكلة هذه الصناعة وطرح حلول لها، وأن الوزير قام بإحالة الأمر لمركز تحديث الصناعة الذي قام بدوره بالتنسيق مع قيادة الحزب والقيام بزيارة المصنع على الطبيعة وبحث مشاكل الصناعة والعمال.

 

وأشار بيان "حراس الثورة" إلى أنه تقدم بتوصيات تم رفعها لـ "عبد النور" للنهوض بهذه الصناعة، موضحا أنه تجاوب ووعد بتقديم الدعم الفني والإداري والتسويقي مع التأكيد على أهمية توفير الدعم المادي للعمال عن طريق توفير المرتبات الثابتة لهم حتى يتم تنفيذ البرنامج المطروح.

 

اقرأ أيضا

حراس الثورة: قانون حماية كبار المسئولين "مشبوه"

وزير الصناعة: توقيع بروتوكول لاستكمال ترفيق 5

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان