رئيس التحرير: عادل صبري 07:27 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

نائب تحرير "الأهالي": فلول الإخوان متغلغلون بالمخابرات

نائب تحرير الأهالي: فلول الإخوان متغلغلون بالمخابرات

الحياة السياسية

ثروت بدوي نائب رئيس تحرير جريدة الأهالي

نائب تحرير "الأهالي": فلول الإخوان متغلغلون بالمخابرات

عمرو عبد الله 07 يناير 2014 10:05

قال ثروت بدوي نائب رئيس تحرير جريدة الأهالي: إن من وصفهم بفلول جماعة الإخوان المسلمون لا يزالون متغلغلين في مؤسسات الدولة المختلفة بل والمؤسسات المهمة كالمخابرات والخارجية.. وغيرها.

وأشار بدوي في تصريح خاص لمصر العربية، خلال مؤتمر الهيئة العليا للانتخابات أمس في هيئة الاستعلامات أمس أن منصة المؤتمر أمس خير دليل على ذلك حيث تواجد فيها سعيد العشيري- مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية وهو متهم في قضية تصويت جماعي بالسعودية في انتخابات الرئاسة السابقة لصالح مرسي.

 

وأكد بدوي أنه سأل العشيري في المؤتمر عن هذه القضية ولم يجب، مشددا على ضرورة تطهير مؤسسات الدولة من الإخوان لأنهم تغلغلوا في مؤسسات هامة كالمخابرات والخارجية. على حد قوله.

 

وأضاف أن جماعة الإخوان يقومون حاليا بالتحريض على العنف، ويحاولون إيقاف الدستور سواء بالمظاهرات أو توزيع أوراق ضد الدستور مؤكدًا أنهم لن يستطيعوا فعل شيء لأنهم يواجهون شعبًا بأكمله خلفه جيش وشرطة.

 

وفيما يتعلق بالمؤتمر أكد بدوي أنه لم يأت بجديد حيث يطالب المصريون بالخارج بالإشراف القضائي، لأن من سيشرفون على الاستفتاء، خاضعين للنظام بحكم أنهم يعملون في الدولة. مشيرًا أن هذا المطلب لابد من تنفيذه لضمان الشفافية وليس تشكيكًا في النظام

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان