رئيس التحرير: عادل صبري 01:58 مساءً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

القبض على 10 إخوان في السويس والإسكندرية

القبض على 10 إخوان في السويس والإسكندرية

الحياة السياسية

مديرية أمن الاسكندرية

القبض على 10 إخوان في السويس والإسكندرية

محمد عادل - كريم عبد المعين 07 يناير 2014 10:03

ألقت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية والسويس القبض على 10 أشخاص ينتمون لجماعة الإخوان المسلمين وذلك في حملة أمنية استهدفت منازلهم.

ففي الإسكندرية قال بيان صادر عن مديرية الأمن: إن ضباط مباحث الإسكندرية بالتعاون مع الأمن الوطني والأمن المركزي شنوا حملة أمنية استهدفت 17 شخصًا ينتمون لجماعة الإخوان المسلمين مطلوب ضبطهم بقرار من النيابة العامة وأسفرت عن ضبط 5 منهم.

 

ولفت البيان أن المقبوض عليهم هم أدهم أحمد بخيت خلاف 42 سنة فني بشركه النقل والهندسة وجمعة عبد المنعم حداد محمد 49 سنة بدون عمل وهاني محمد عبد الموجود فتوحي 37 سنة بدون عمل وأحمد تامر حسنى إبراهيم  41 سنة طبيب بشري ومحمد العصران محمود درويش 29 سنة مقاول.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وعرضهم على النيابة.

 

كما ألقى ضباط جهاز الأمن الوطني في ساعة مبكرة من صباح اليوم في السويس القبض على 5 من أعضاء الجماعة بناء على قرار من النيابة العامة على خلفية اتهامهم "بالتحريض على العنف".

 

وقالت مصادر قضائية: إن أعضاء جماعة الإخوان وجه لهم اتهامات بالتحريض على العنف والمشاركة في تنظيم مسيرات تؤثر على الأمن العام بالمحافظة والانضمام لجماعة "إرهابية".

 

وأوضحت المصادر أن من بين المقبوض عليهم مسئول الأشبال بشعبة الإخوان المسلمين م . ع . وقيادي بشعبة الإخوان بحي فيصل . ع . أ . إضافة إلى 3 آخرين.

 

وبدأت نيابة السويس الكلية بإشراف المستشار أحمد عبد الحليم المحامي العام لنيابات السويس التحقيق مع المقبوض عليهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان