رئيس التحرير: عادل صبري 10:21 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو. الشرطة تفض مظاهرة أنصار مرسى بالمهندسين

فيديو. الشرطة تفض مظاهرة أنصار مرسى بالمهندسين

الحياة السياسية

فض مظاهرة أنصار مرسى بالمهندسين

فيديو. الشرطة تفض مظاهرة أنصار مرسى بالمهندسين

كتب – كريم أبوزيد 07 يناير 2014 09:52

أطلقت قوات الشرطة قنابل الغاز المسيل للدموع، على مسيرة صباحية مناهضة للسلطة الحالية بمنطقة المهندسين بالجيزة، لتفريقهم، ما أسفر عن إصابة كثير من المتظاهرين بحالات اختناق.

وعززت قوات الأمن من تواجدها بشارع جامعة الدول، حيث تواجدت 5 سيارات أمن مركزى و3 مدرعات، وأشعل المتظاهرون إطارات السيارات على الأرصفة، وأطلقوا الشماريخ وألقوا الحجارة على قوات الأمن.

 

كانت مسيرة صباحية انطلقت اليوم الثلاثاء من ميدان لبنان، وجابت شوارع منطقة المهندسين وصولا إلى شارع جامعة الدولة العربية، ورفع المتظاهرون شعارات رابعة ورددوا هتافات منددة بمحاكمة الرئيس المعزول من الجيش محمد مرسي، وطالبوا بالإفراج عن المعتقلين ورفع القبضة الأمنية.

 

وفى السياق ذاته دعا التحالف الوطنى لدعم الشرعية إلى الاحتشاد غدا بالتزامن مع الجلسة الثانية فى محاكمة الرئيس المعزول، تحت شعار "الشعب يدافع عن رئيسه"، وذلك بمحيط مقر محاكمته فى أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.

 

وقال التحالف فى بيان نشر على صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك" إن المظاهرات ستكون لدعم صمود الرئيس فى مليونية مهيبة، وطالب التحالف من وصفهم بالأحرار فى الخارج بالانتفاض فى نفس الوقت ليعلنوا مقاطعتهم للاستفتاء الباطل على "الوثيقة السوداء" - على حد وصفه.

 

شاهد الفيديو:

 

Your browser does not support iframes.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان