رئيس التحرير: عادل صبري 07:44 صباحاً | الأربعاء 22 أغسطس 2018 م | 10 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مستقيل من حزب الإخوان: الشرطة عاملتني كمجرم

مستقيل من حزب الإخوان: الشرطة عاملتني كمجرم

أحمد عجور 06 يناير 2014 20:41

هاجم عضو حزب الحرية والعدالة بالمنوفية المستقيل من الحزب بمحضر رسمى، الشرطة، قائلا: "عاملوني كمجرم بدل ما يكرموني، ورحلوني لجهاز الأمن الوطني تحت حراسة اتنين مخبرين وأمين شرطة".

 

وأضاف يسرى عبد العزيز على غنيم، 54 سنة، موظف بالجمعية الاستهلاكية ومقيم قرية نادر مركز الشهداء بالمنوفية: "مشيت معاهم زي المجرمين في الشارع ومأمور قسم شبين الكوم، قال أرموه في التخشيبة شويه وواحد بلدياتي هو اللى خرجنى".

 

قام يسري مؤخرًا بتحرير محضر بمركز شرطة شبين الكوم أعلن من خلاله استقالته وانفصاله نهائيا من حزب الحرية والعدالة الذراع السياسي للجماعة الإخوان وتنازل فيه عن "كارنيه" عضوية رقم 278685 وتحرير محضر بالواقعة برقم 2 إداري قسم شبين الكوم لسنة 2014.

 

يقول يسرى غنيم أنه كان عضوًا بالحزب الوطني المنحل وانفصل عنه عقب ثورة 25 يناير وبعدها انضم لعضوية حزب الحرية والعدالة لمدة ربع ساعة فقط عندما دفع 20 جنيهًا، ثمن استمارة الحزب ووقع عليها تحت ضغط من رئيسه فى العمل وبعدها حصل على كارنية الحزب لكنه لم يحضر اجتماعاتهم أو خرج في المظاهرات الداعيين لها طوال عامين كاملين  مضيفا قائلا: "هددونى بإهدار دمى" لو تنازلت عن عضوية الحزب قبل الثورة.

 

وأضاف غنيم  قائلا "لا أعلم مقر لحزب الحرية والعدالة ولم أشارك يومًا في مظاهرة خاصة بهم وشاركت في حملة تمرد وكنت اول الموقعين على الاستمارة ليس هذا بل كنت أصور استمارات لتمرد، وأجمع التوقيعات من المواطنين وأرسلها للحملة ".

 

وأشار إلى أنه انزل حاجز الخوف من بعد ثورة 30 يونيو، ومع قيام الإخوان بعمليات إرهابية –على حد قوله-، أراد تصحيح خطأ انضمامه لحزب الحرية والعدالة، والتنازل عن عضوية حزب لم أكن يومًا عضوًا فيه .

 

وأضاف: "توجهت منذ أيام إلى قسم شبين الكوم لتحرير محضر تنازل، وشوفت الذل واستغرق البلاغ 7 ساعات، واترميت في التخشيبة زي المجرمين، قائلا: "من يوم ما عملت الكارنيه وأنا نفسى أقدم الاستقالة، والآن أنام وضميري مرتاح والمتاعب التى واجهتتا فى تقديم الاستقالة انتهت مع انفصالي عن هؤلاء" .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان