رئيس التحرير: عادل صبري 09:16 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

شيحة: 90% من مواطني الدقهلية سيصوتون بنعم

شيحة: 90% من مواطني الدقهلية سيصوتون بنعم

سارة حامد 06 يناير 2014 16:45

صرح الدكتور جمال شيحة، رائد زراعة الكبد في الشرق الأوسط، بأن مصر الآن في لحظة فارقة تشبه حالة حرب، ولا يكون هناك للوطنيين إلا طريق واحد، هو الاصطفاف معًا فى طريق واحد مهما كانت الاتجاهات والاختلافات والرؤى.

 

وقال شيحة، خلال المؤتمر الذي عقد باستاد المنصورة الرياضي، إن هناك تناقضًا واحدًا بين الوطن وأعداء الوطن، ولهذا يتقدم الصفوف طليعة من الوطنيين يقفون صفًا واحدًا ضد أعداء الوطن، وهذا هو المحرك الأساسي الذي يتم اليوم وباسم الجميع.

 

وأضاف: "الدقهلية كلها صوت واحد، رجل واحد، ولا نختلف على مصلحة الوطن، فمصر مقبلة على الدستور والانتخابات الرئاسية والبرلمانية، ولابد أن يجتمع كل الوطنيين لكي يحتشدوا، حتى يصوتوا بنعم على الدستور".

 

ورأى أن الدقهلية سوف تحصد نسبة 80% يصوتون على الاستفتاء فى الدقهلية وأكثر من 90% يقولون نعم للدستور، حتى يعبر الوطن ويقف صامدًا ضد أعدائه.

 

وأكد أنه يجب "أن نتفق على مرشح واحد وعليهم أن يعلموا أن الوطن إما أن يكون أو لا يكون، ويجب أن نقف وراءه ضد أعداء الوطن، وإذا اتفقنا على جميع الجديرين بمنصب رئاسة الجمهورية، عليهم أن يقبلوا الرأي الجماعي، ولن نتفتت والإرادة الشعبية استكمالاً لحلم 25 يناير".

 

بالصور .. "كمل جميلك" تنظم مؤتمر" نعم للدستور" بالأقصر

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان