رئيس التحرير: عادل صبري 02:34 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو ...مدير أمن الفيوم: كلاب وخبراء مفرقعات لتأمين الاستفتاء

بالفيديو ...مدير أمن الفيوم: كلاب وخبراء مفرقعات لتأمين الاستفتاء

الحياة السياسية

(مدير الأمن يتحدث لمراسلة مصر العربية)

بالفيديو ...مدير أمن الفيوم: كلاب وخبراء مفرقعات لتأمين الاستفتاء

الفيوم - ريم عادل 06 يناير 2014 14:06

كشف اللواء الشافعي محمد حسن، مدير أمن الفيوم، عن استعداد المديرية بالتعاون مع القوات المسلحة لتأمين الاستفتاء على الدستور في منتصف يناير الجاري، بالاستعانة بخبراء مفرقعات وكلاب بوليسية.

وقال في حوار خاص لـ "مصر العربية": "ستتم الاستعانة بضباط وأفراد من وزارة الداخلية مدربين على إبطال مفعول المفرقعات والتعامل مع الحرائق وضباط بالبحث الجنائي وإدارة مكافحة الإرهاب والجريمة، بالتنسيق مع وزارة الدفاع لتأمين الاستفتاء على الدستور".

 

وأضاف قائلا: "تم تزويد القوات بالكلاب البوليسية لكشف المفرقعات والأسلحة التي من المتوقع أن تكون بحوزته الناخبين أثناء الإدلاء بأصواتهم"، مشيرًا إلى أن عدد القوات المشاركة فى التأمين تبلغ الف ضابط شرطة و500 فرد و3 آلاف خفير بالإضافة للقوات المسلحة وضباط الوزارة.

 

وأوضح أنه "تم وضع خطة لتأمين المقرات الخاصه بالاستفتاء والبنوك والمنشآت الحكومية والخاصة والشرطية والكنائس والمساجد حيث تم رصد أكثر من 200 منطقة بها استفتاء من المتوقع ان يقع بها شغب على مستوى المحافظة".

 

وأشار إلى أن المديرية وضعت أكمنة ثابتة وأخرى متحركة لمنع أى تظاهرات أو محاولات لقطع الطرق وتعطيل المواطنين من الذهاب إلى اللجان.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=_M4l2cNsB-Y

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان