رئيس التحرير: عادل صبري 08:45 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو.. الداخلية: "نحمد الله أن حكم الإخوان لم يستمر إلا عامًا"

فيديو.. الداخلية: نحمد الله أن حكم الإخوان لم يستمر إلا عامًا

الحياة السياسية

اللواء سيد شفيق، مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأمن العام

فيديو.. الداخلية: "نحمد الله أن حكم الإخوان لم يستمر إلا عامًا"

محمد كمال 05 يناير 2014 20:53

قال اللواء سيد شفيق، مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأمن العام، إن الرئيس المعزول محمد مرسي أصدر عفوًا عن إرهابيين معتقلين، من أجل خدمة مشروع الإخوان، مضيفًا أن بعض المفرج عنهم بعفو مرسي شاركوا في أعمال إرهابية بالبلاد مؤخرًا.

 

وأضاف شفيق، خلال اتصال هاتفي لبرنامج "يحدث في مصر"، عبر قناة "إم بي سي مصر"، مساء الأحد، :"نحمد الله أن حكم الإخوان لم يستمر إلا عامًا"، موضحًا أن أعمال العنف والإرهاب ظهرت فقط بعد عزل مرسي.

 

وتابع: "أنصار بيت المقدس خرجت من عباءة جماعة الإخوان ، معتبرًا أن الإخوان هي "الجامعة الحاضنة" لكل الجماعات الإرهابية"، مشيرًا إلى أن جميع العمليات الإرهابية منذ ثورة 30 يونيو تحمل بصمات أنصار بيت المقدس.

 

وأكد مساعد وزير الداخلية على أن "هناك استنفار كامل في كل المواقع في الأيام المقبلة، وأنه تم اعلان الحالة "ج" لاستنفار جميع القوات وإلغاء الإجازات والرحلات لتأمين الاستفتاء"، مضيفًا: "حققنا إنجازات غير مسبوقة وأحبطنا العديد من المحاولات الإرهابية لاستهداف منشآت حيوية".

 

وفيما يتعلق بتسليم قطر لعاصم عبد الماجد القيادي بالجماعة الإسلامية، قال شفيق: أشك أن قطر ستستجيب لطلبنا بتسليم عبد الماجد، مشددا على أن مصر لن تترك حقها وسيندم كل من أساء لها.

 

وأشار مساعد وزير الداخلية، إلى أن القوات لن تسمح بالاقتراب من السجون وأقسام الشرطة، مشددًا على أن جماعة الإخوان الإرهابية لن تتمكن من تعطيل خارطة الطريق، مشيدًا بالدور الذي تقوم به القوات المسلحة لتحقيق الأمن.

 

شاهد الفيديو..

 

http://www.youtube.com/watch?v=wwbCevmDbm0

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان