رئيس التحرير: عادل صبري 10:22 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أمين النور بقنا: أطراف كثيرة تسعى لهدم مصر

أمين النور بقنا: أطراف كثيرة تسعى لهدم مصر

الحياة السياسية

الدكتور مصطفى عبده أمين حزب النور بقنا

أمين النور بقنا: أطراف كثيرة تسعى لهدم مصر

وليد القناوى 05 يناير 2014 19:44

قال الدكتور مصطفى عبده أمين حزب النور بقنا: إن هناك مخاطر محيطة بالبلاد بالداخل والخارج، وأن أطرافًا كثيرة الآن من أعداء الوطن، تسعى لهدم مصر لنشر الفوضى، وإشعال الموقف والدخول في أزمات وصراعات أكبر وأشد.

 

وأضاف عبده خلال اجتماع عقدته الأمانة العامة لحزب النور بمحافظة قنا اليوم، أن المؤامرة باتت واضحة الآن لكل ذي عينين مع تطورات المشهد واتضاح خلفياته؛ مطالبا بضرورة التواصل مع المواطنين وبناء جذور الثقة معهم بعد أن شوهها غيرنا ممن لم يستمعوا للنصح وشوهوا مخالفيهم بالكذب والتدليس، ثم أرادوا للجميع دفع فاتورة فشلهم .

 

وأوضح أمين حزب النور أن حقيقة الصراع باتت تتضح لقطاعات الشعب في الداخل والخارج شيئاً فشيئاً، وذلك من خلال تصريحات واضحة، تؤكد أن الصراع ليس لدين أو أنها لحرب على الإسلام كما ألهبوا حماس شبابهم وتسببوا في موتهم، مستشهدا بكلام القيادي الإخواني عصام تليمة الذى قال: "لو وضعوا القرآن و السنة دستوراً ما وافقت عليهما".

 

وطالب أمين حزب النور خلال الاجتماع ضرورة بذل الجهد من حزب النور، وأبنائه وكوادره، للمرور بمصر من هذه المحنة من أجل الوصول للاستقرار من خلال مؤسسات منتخبة ودستور مستفتى عليه شعبيًا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان