رئيس التحرير: عادل صبري 01:24 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

خبير أمني: جهات أجنبية خططت لاقتحام أمن الدولة بواسطة نشطاء

خبير أمني: جهات أجنبية خططت لاقتحام أمن الدولة بواسطة نشطاء

الحياة السياسية

وزير الداخلية محمد ابراهيم

خبير أمني: جهات أجنبية خططت لاقتحام أمن الدولة بواسطة نشطاء

محمد كمال 05 يناير 2014 19:36

قال اللواء محمد صادق، الخبير الأمني، تعقيبًا على فتح النائب العام التحقيق في اتهام نشطاء سياسيين باقتحام مقرات أمن الدولة: "إن جهات أجنبية خططت لاقتحام مقرات أمن الدولة وفتح السجون على أيدي بعض النشطاء السياسيين".

 

وأضاف صادق، خلال اتصال هاتفي لبرنامج "تسعين دقيقة"، عبر قناة "المحور، مساء اليوم الأحد، أن أجهزة الدولة تعرضت للانتهاء أثناء اندلاع ثورة 25 يناير، موضحًا أن اقتحام الأجهزة الأمنية جزء من مخطط الفوضى والذي لازالت مصر تعاني منه.

 

وأشار إلى أن "مَن سمح لأن يكون الناشط السياسي مصطفى النجار، المتهم باقتحام المقرات، في البرلمان هو لأن الإخوان زوَّروا الانتخابات البرلمانية والشورى والرئاسية"، على حد قوله.

 

كان النائب العام، المستشار هشام بركات، كلف اليوم الأحد، نيابة أمن الدولة العليا برئاسة المستشار تامر الفرجاني، المحامي العام الأول، بفتح التحقيق في البلاغات المقدمة ضد عدد من النشطاء السياسيين، وعلى رأسهم مصطفى النجار، والشاعر عبد الرحمن يوسف القرضاوي، ومؤسس حركة 6 إبريل أحمد ماهر، وأحمد دومة، وإسراء عبد الفتاح، وأسماء محفوظ، بتهم اقتحام مقرات جهاز مباحث أمن الدولة المنحل بعد أحداث ثورة 25 يناير.

 

شاهد الفيديو..

http://www.youtube.com/watch?v=1SB1PwFAbkY

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان