رئيس التحرير: عادل صبري 03:34 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

"الفضيلة": الاستفتاء فرصة لتوجيه ضربة لـ"الانقلاب"

الفضيلة: الاستفتاء فرصة لتوجيه ضربة لـالانقلاب

الحياة السياسية

محمود فتحي رئيس حزب الفضيلة

"الفضيلة": الاستفتاء فرصة لتوجيه ضربة لـ"الانقلاب"

هبة أحمد 05 يناير 2014 18:04

قال محمود فتحي رئيس حزب "الفضيلة" إن الاستفتاء على الدستور سيكون فرصة ذهبية لتوجيه ضربة موجعة لمن أسماهم "الانقلابيين"، مشيرا إلى أنه سيكون موجة ثورية جديدة ضدهم.

 

وأضاف عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" :"من ظن أننا ندعو لمقاطعة الاستفتاء على دستور الكنيسة والملحدين فهو مخطئ قطعًا، بل نحن ندعو إلى موجة ثورية جديدة على غرار 30 أغسطس و 6 أكتوبر و 27 ديسمبر".

 

وتابع فتحي أن هذه الموجة يظهر فيها حجم الزخم الثوري وضعف الإقبال الشعبي، باستثناء عبيد البيادة أو متابعي مدينة "العهر" الإعلامي.

 

وأكمل :"موجة ثورية تتشتت فيها جهود قوات الانقلاب بين التصدي للثوار وبين الذهاب للتصويت في اللجان النائية، لرفع نسبة التصويت، يحتاجون لحماية أقسام الشرطة ومديريات الأمن والوزارات، ومباني المحافظات والقصور الرئاسية والمحاكم وكذلك كبار الانقلابيين".

 

وأشار رئيس حزب "الفضيلة" إلى أن هذا يستدعي رقمًا ضخمًا من قوات أمن الانقلاب والبلطجية، أضف إلى هذا أنهم يحتاجون إلى تأمين الميادين الكبرى أيضا مع اقناع العالم أن يومي الاستفتاء سيمرون بسلام.

 

وتساءل: "ماذا سيحدث لو كان هذا اليوم تصعيديا على غرار 30 أغسطس و6 أكتوبر و27 ديسمبر؟، وماذا سيحدث لو أخرجنا في هذا اليوم بعض ما في جعبتنا من وسائل تصعيدية ثورية؟".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان