رئيس التحرير: عادل صبري 05:01 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

محافظ البحيرة: الدستور سيحقق مطالب "25 يناير و30 يونيو"

محافظ البحيرة: الدستور سيحقق مطالب "25 يناير و30 يونيو"

محمد عيسوي 05 يناير 2014 17:33

قال اللواء مصطفى هدهود، محافظ البحيرة، إن الدستور هو عنق الزجاجة الذي ستنطلق مصر منه إلى أفاق المستقبل وتحقيق المطالب التي قامت من أجلها ثورتي "25 يناير و30 يونيو"، مناشدًا أهل البحيرة بالخروج للاستفتاء يومي 14 و15 يناير ليثبتوا للعالم أجمع قدرة الشعب المصري على رسم مستقبله بإرادته الحرة، حسب تعبيره.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الذي نظمته حركة تمرد وحزب الدستور بمركز كوم حمادة، تحت شعار "نعم للمشاركة والاستفتاء على الدستور"، بحضور د. ياقوت السنوسي، أمين عام حزب الدستور بالبحيرة، ومحمد برغش، أمين عام اتحاد الفلاحين وعضو لجنة الخمسين بالدستور، وخالد القاضي، مسؤول التنظيم بحركة تمرد، وشريف هلال ومحمد بدير وسحر الغرياني أعضاء الحركة.

 

وأعلن المحافظ خلال المؤتمر عن صرف استثمارات بقيمة 600 مليون جنيه هذا العام بمركز ومدينة كوم حمادة؛ تتمثل في إعادة تأهيل وتوسعة ورصف طريق كوم حمادة كفر بولين، وطريق الخطاطبة، والطريق الدائري بالمدينة.

 

بالإضافة إلى إحلال وتجديد مستشفى كوم حمادة بمبلغ 45 مليون جنيه، وتحويل مستشفى التكامل بالطود إلى مستشفى متخصص في الغسيل الكلوي، وإنشاء مخبز استراتيجي بمركز كوم حمادة بحصة دقيق إضافية لإنتاج مليون رغيف يوميًا.

 

وأشار المحافظ إلى أن حجم الاستثمارات المباشرة وغير المباشرة التي يتم صرفها هذا العام على المشروعات التنموية التي تمس الحياة اليومية للمواطنين بمدن ومراكز المحافظة، تبلغ 3.3 مليار جنيه، ضمن الدعم الذي قدمته دول الإمارات والسعودية والكويت والبحرين وعمان لمصر للنهوض بها في جميع المجالات الخدمية المقدمة للمواطنين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان