رئيس التحرير: عادل صبري 08:04 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"نعم" للدستور تشعل الخلاف بين "النور" والإخوان ببني سويف

نعم للدستور تشعل الخلاف بين النور والإخوان ببني سويف

الحياة السياسية

الدكتور شعبان عبد العليم امين حزب النور ببني سويف

"نعم" للدستور تشعل الخلاف بين "النور" والإخوان ببني سويف

أشرف محمد 05 يناير 2014 14:18

تسبب موقف حزب النور الداعم لدستور 2013 المزمع إجراء الاستفتاء عليه منتصف يناير الجاري، أزمة سياسية عقب عقد الحزب لندوات ومؤتمرات بمختلف مدن المحافظة.

 

وقام عدد من المحتجين أمس من معارضي سلطة ما بعد 30 يونيو، بالتظاهر أمام إحدى الندوات لحزب النور التي تدعو للتصويت بنعم على الدستور، خلال مسيرة دعا إليها تحالف دعم الشرعية انطلقت عقب صلاة الجمعة الماضية.

 

من جانبه قال الدكتور شعبان عبد العليم، أمين حزب النور ببني سويف، في تصريحات صحفية، إن من حق حزبه التعبير عن رأيه كحزب سياسي وأنه ليس من الجائز منع أي حزب من الإعلان عن مواقفه السياسية ودعمها.

 

وقال عبد رب الرسول، عضو مجلس إدارة الدعوة السلفية بمركز ناصر، إن أمانة حزب النور بمركز ناصر بمحافظة بني سويف قامت بتحرير محضر رسمي تتهم فيه جماعة الإخوان بسرقة مبلغ ألف جنيه من أحد أعضاء الحزب.

 

وأضاف أن أنصار جماعة الإخوان استولوا على المبلغ الذي كان بحوزة أحد أبناء الحزب كما اعتدوا عليه، وعلى عدد من أعضاء الحزب، وسرقوا أحذيتهم وهواتفهم المحمولة، وذلك أثناء مؤتمر عقده الحزب للدعاية بنعم للدستور بمسجد عمر بن الخطاب بمدينة ناصر.

 

من جانبها أعلنت حركة 6 إبريل بني سويف في بيان لها اليوم أن إدانتها لقيام عدد من مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي، بمحاصرة مشاركين بمؤتمر لحزب النور بمدينة ناصر يدعو للتصويت بنعم على الدستور، معتبرة أن ذلك من شأنه فرض رأي جماعة الاخوان على الآخرين بالقوة ومن حق حزب النور يقيم ندوة يدعو فيها أنصاره للتصويت على الدستور.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان