رئيس التحرير: عادل صبري 09:23 صباحاً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

النجار: طلاب الأزهر فئة ضالة.. والمادة 219 كلام فارغ

النجار: طلاب الأزهر فئة ضالة.. والمادة 219 كلام فارغ

الحياة السياسية

الدكتور عبدالله النجار، أستاذ الشريعة والقانون بجامعة الأزهر

النجار: طلاب الأزهر فئة ضالة.. والمادة 219 كلام فارغ

آدم عبودي 05 يناير 2014 13:40

شن الدكتور عبد الله النجار، أستاذ الشريعة والقانون بجامعة الأزهر وعضو لجنة الخمسين، هجوما شديدا على طلاب جامعة الأزهر الذين يتظاهرون داخل جامعة الأزهر ووصفهم بأنهم "فئة ضالة".

 

وقال النجار - في كلمته بندوة "التعديلات الدستورية .. الحقوق والحريات" التي نظمتها الهيئة العامة للاستعلامات بمقرها ظهر اليوم – إن هؤلاء الطلبة لا يمثلون إلا عن الذين يتاجرون بالدين، مضيفا أن مثلهم مثل الذي أراد أن يضع مواد الشريعة الإسلامية بالدستور وفق تصور معين ليتاجر بها، على حد قوله.

 

وذكر عضو الخمسين أن الدستور الجديد يعد من أعظم الدساتير التي كتبت في العالم وليس مثل دستور 2012 الذي وصفه بأنه وضع السم في العسل وسعى إلى تقسيم مصر، مشيرا إلى أن الدستور انتصر لشرائع السماء اليهودية والمسيحية، وانتصر أيضا للشريعة الإسلامية انتصارا لم يسبق له مثيل، بحسب تعبيره.

وتابع النجار: "الكلام الذي جاء بالمادة 219، كلام فارغ واعترضت عليه قبل أن أكون عضوا بالخمسين، وانتقدت فرض رؤية محددة على نواب الشعب في تفكيرهم."

اقرأ أيضا

عبد الله النجار: الإخوان مفسدون في الأرض

عبد الله النجار: القائلون بتراجع الثقة في الأزهر "واهمون"

عبد الله النجار: "عزل مرسي لا يخالف الشريعة"

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان