رئيس التحرير: عادل صبري 05:41 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو.. أديب وشردي يسخران من "تخوين" أبلة فاهيتا

فيديو.. أديب وشردي يسخران من "تخوين" أبلة فاهيتا

عمرو شريف 05 يناير 2014 13:06

سخر الإعلاميان عمرو أديب ومحمد شردي، من اهتمام الرأي العام ووسائل الإعلام بـ"أبلة فاهيتا"، التي تم اتهامها بالخيانة والعمالة والسعي لنشر الفوضى بالبلاد من خلال بث رسائل مشفرة لإرهابيين عبر إعلان لإحدى شركات الاتصالات.

 

وتقمص أديب، شخصية "أبلة فاهيتا" مقلدًا صوتها قائلاً: "بلا دستور بلا استفتاء المهم إننا قبضنا على شبكة أبلة فاهيتا"، خلال حلقة أمس السبت، من برنامج "القاهرة اليوم" على قناة اليوم.

 

وطالب الإعلاميان جميع المصريين خاصة وسائل الإعلام بعدم الالتفات لما اعتبروها أمورًا تهدف لتشويش الرأي العام والتركيز على ما هو أهم، كالاستفتاء على الدستور والانتخابات البرلمانية والرئاسية.

 

وكانت "أبلة فاهيتا"، شخصية كرتونية، قد أثارت جدلاً واسعًا خلال الأيام الماضية، بعدما اتهمها الناشط السياسي أحمد سبايدر، ببث رسائل مشفرة لإرهابيين لإشاعة الفوضى والقيام بأعمال تخريبية وعنف بالبلاد، عبر إعلان تليفزيوني لإحدى شركات الاتصالات كانت "أبلة فاهيتا" بطلته.

 

الأمر الذي أثار سخرية المصريين على اختلاف انتماءاتهم السياسية، ووصل الأمر إلى أن تناقلت وسائل الإعلام العالمية الخبر وقالت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية إن هذا التصرف من قبل السلطة في مصر يعتبر لدى الكثيرين علامة من علامات إصابتها (السلطة) بمرض البارانويا (جنون الارتياب)، فقد وصل بها الأمر إلى التحقيق في اتهام دمية بتهم إرهاب.

 

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=iFKv9hSuNBw

 

أبلة فاهيتا تكشف أهم 10 تهديدات للأمن القومي  : شاهد التقرير

https://www.youtube.com/watch?v=1koPVyryrMk

 

اقرأ ايضًا:

بالفيديو..«سبايدر» يتعهد بسجن «أبلة فاهيتا»

فيديو.."أبلة فاهيتا".. تثير الحرب بين فودافون و"أبناء مبارك"

و.بوست: "فاهيتا" وطفل المسطرة يكشفان "بارانويا" السلطة

بالصور.. المصريون يسخرون من "أخونة" أبلة فاهيتا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان