رئيس التحرير: عادل صبري 01:38 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

موسى: الدستور الجديد تحدث عن ثورات مصر كلها

موسى: الدستور الجديد تحدث عن ثورات مصر كلها

مصر العربية 05 يناير 2014 12:24

قال عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين، إن الدستور الجديد يتحدث عن ثورات مصر كلها، بداية من ثورة 1919 وزعيمها سعد زغلول، وثورة 23 يوليو، وصولاً إلى ثورتي 25 يناير و30 يونيو، موضحًا أنه يرسخ مبادئ الكرامة والحرية والعيش والعدالة الاجتماعية.

 

وأوضح، خلال كلمته بالمؤتمر الذي نظمه التيار الشعبي لدعم الدستور بمدينة كفر شكر، أن الدستور هو أعلى سلطة وهو فوق الرئيس، مشيرًا إلى أن الدستور يضم حاضر مصر وتاريخها وينهض بمستقبلها، لافتًا إلى أن مصر حدث فيها خلل كبير ولابد من إعادتها إلى الطريق الصحيح، معتبرًا أن كلمة "نعم" هي عجلة القيادة التي يجب أن يمسك بها الشعب، على حد قوله.

 

وتابع قائلاً: "لا يكفي نعم واحدة، لازم نقول نعمين؛ فالدستور دستورنا يعبر عنا ويتحدث عن حريات المصريين ومستقبل كل مصري، وعن العمل وليس البطالة".

 

وأضاف رئيس لجنة الخمسين أنه على الدولة أن تقدر هذا العمل لينتهي هذا الطابور الطويل من العاطلين، وتعود مصر إلى الرخاء والحرية والقوة والنهوض الإقليمي لمصر والمواطنين، بحسب تعبيره.

 

اقرأ أيضا

فيديو.. عمرو موسي: مصر فى "مطب" بسبب الإخوان

عمرو موسى: الاستقرار مرهون بالموافقة على الدستور

عمرو موسى: انفجار الدقهلية هدفه تعطيل الدستور الجديد

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان