رئيس التحرير: عادل صبري 01:39 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

"قرار الشعب": جمعنا 3 ملايين توقيع لتنصيب السيسي رئيسًا

قرار الشعب: جمعنا 3 ملايين توقيع لتنصيب السيسي رئيسًا

الحياة السياسية

الفريق أول عبد الفتاح السيسي

"قرار الشعب": جمعنا 3 ملايين توقيع لتنصيب السيسي رئيسًا

سهام شريف 05 يناير 2014 11:54

أعلنت حملة "قرار الشعب" لتنصيب الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، رئيسًا للجمهورية أنها جمعت، حتى الآن، 3 ملايين توقيع مؤيد للسيسي منذ انطلاقها في 18 نوفمبر الماضي.

 

وقالت الحملة، في بيان لها، إنها متأكدة من قبول السيسي بالمنصب لمدة خمس سنوات بناءً على البرنامج الذي وضعته، موضحة أنها ستتهي من جمع 40 مليون توقيع على استمارة تنصيب السيسي رئيسا للجمهورية خلال 60 يومًا من الآن.

 

وأشار البيان إلى أن الحملة ترحب برقابة كافة الجهات والمنظمات الدولية والمحلية على اتباعها سياسية الشفافية الكاملة في مراحل العمل في عملية فرز الاستمارات.

 

وقال محمد فارس، مؤسس حملة "قرار الشعب"، إن الحملة لاقت ترحيبًا كبيرًا من جموع الشعب المصري في الداخل والخارج مما ساعد الحملة في بناء قواعدها التنظيمية في مصر، فضلاً عن تدشين مقرات لها في سويسرا وإيطاليا وكندا والسويد واستراليا وكل دول الخليج العربي ما عدا قطر، بحسب قوله.

 

وأضاف أن السيسي سيقبل تكليف الشعب له برئاسة الجمهورية لمدة خمس سنوات لتحقيق أهداف ثورتي "25 يناير و30 يونيو"، لافتًا إلى أن الفريق أول السيسي سيعمل على تحقيق طموحات الشعب والتي ستبدأ بمحاسبة كل من أساء لمصر ومارس الفساد خلال العقود الماضية وذلك لترسيخ مبادئ العدل والمساواة لتحقيق دولة القانون، على حد تعبيره.

اقرأ أيضا

فيديو.. محمود سعد يطالب بتحصين السيسي في الدستور

السعدنى للسيسى: أنت الواحد القهار أو النبى محمد

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان