رئيس التحرير: عادل صبري 05:02 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

سكينة فؤاد: الإخوان جزء من المؤامرة الدولية

سكينة فؤاد: الإخوان جزء من المؤامرة الدولية

الحياة السياسية

سكينة فؤاد - ارشيفية

سكينة فؤاد: الإخوان جزء من المؤامرة الدولية

وكالات 05 يناير 2014 07:28

قالت سكينة فؤاد مستشارة رئيس الجمهورية، إن الإخوان جزء من مؤامرة دولية لتقسيم المنطقة، موضحة أنه لولا الجيش المصرى ودوره لكانت مصر أصحبت فى وضعية سوريا أو العراق، بحسب قولها. 

 وأضافت مستشارة الرئيس فى حوار ببرنامج "القاهرة 360 "، أنه كلما ازداد الاستقرار كلما ازداد جنون الإرهاب ومحاولات تخويف المواطنين، وقالت: "لابد أن يعلم الشعب أن الاستفتاء القادم استفتاء على استقرار مصر وأمانها".

يشار الى ان سكينة فؤاد كاتبة صحفية وروائية ، والنائب الأول لرئيس حزب الجبهة الديمقراطية المعارض في مصر.

شغلت سكينة فؤاد عدة مناصب منها مدير تحرير مجلة الإذاعة والتليفزيون، ولديها مقال أسبوعي في جريدة الأهرام كبرى الصحف المصرية، وأيضا جريدة الوفد المعارضة. عرف عنها اهتمامها بقضايا الأمن الغذائي في مصر وانتقاداتها لوزير الزراعة المصري السابق يوسف والي .

وكانت أحد المستشارين ضمن الفريق المعاون للرئيس محمد مرسي إلا أنها قدمت استقالتها احتجاجا على الإعلان الدستوري المكمل (نوفمبر 2012).

وينظم أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي احتجاجات متواصلة على قرار عزله في الـ 3 من شهر يوليوالماضي، لكن حدة الاحتجاجات تصاعدت مع إعلان السلطات المصرية الشهر الماضي جماعة الإخوان المسلمين "جماعة إرهابية"، قابلها تصعيد من السلطات الأمنية التي تقول إن هذه الاحتجاجات غير مرخص لها وفق قانون التظاهر الجديد، فضلا عن أن منظميها منتمون لـ"جماعة إرهابية". 

وقتل 17 شخصا بحسب التحالف الداعم لمرسي و14 بحسب وزارة الصحة خلال فض الأمن مظاهرات لأنصار مرسي شهدتها القاهرة ومحافظات أخرى الجمعة الماضية.

اخبار ذات صلة :

سكينة فؤاد تدعو المرأة للتصويت بنعم للدستور

سكينة فؤاد: المصريون سيسقطون المؤامرة الدولية

فيديو.. سكينة فؤاد: أحد قيادات الإخوان هدد بمواجهات دامية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان