رئيس التحرير: عادل صبري 06:07 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

محافظ الإسماعيلية يبحث استكمال مشروعات القنطرة شرق

محافظ الإسماعيلية يبحث استكمال مشروعات القنطرة شرق

نهال عبد الرءوف 04 يناير 2014 18:49

استقبل اللواء أحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية، بديوان عام المحافظة المهندس اسامة حشاد، رئيس هيئة المشروعات الصناعية بوزارة الصناعة، والوفد المرافق له؛ لبحث ومناقشة الخطوات التنفيذية لاستكمال البنية الأساسية والمرافق وباقى الخدمات لكل من المنطقة الصناعية بالقنطرة شرق والمنطقة الصناعية الجديدة بأبو خليفة ومشروع وادى التكنولوجيا شرق قناة السويس.

 

ويأتي ذلك في إطار الاستعدادات للبدء في تنفيذ برامج البروتوكول الذي وقَّعه محافظ الإسماعيلية مع الدكتور محمود الجرف، رئيس هيئة التنمية الصناعية، بحضور الدكتور منير فخرى عبد النور، وزير التجارة والصناعة، واعتماد مبلغ 121 مليون جنيه دعمًا من صندوق دعم وتطوير المناطق الصناعية لعدد ثلاث مناطق صناعية بالمحافظة لاستكمال أعمال المرافق والخدمات بها.

 

وفي اجتماع موسع عقده المحافظ ورئيس هيئة المشروعات بحضور محمد صالح السكرتير العام المساعد للمحافظة ومديري المناطق الصناعية بالإسماعيلية ومدير وادى التكنولوجيا أكد على ضرورة إنهاء الاعمال المطلوبة وفقا للتوقيتات والبرنامج الزمنى المحدد لها والمقرر أن يتم الانتهاء من تنفيذها في أول يونيو المقبل.

 

وأوضح أن ذلك يهدف لدفع عجلة العمل بهذه المناطق وتحقيق تنمية صناعية حقيقية وملموسة إلى جانب تشجيع حركة الاستثمار وجذب المزيد من الاستثمارات الجديدة للمنطقة وخلق المزيد من فرص العمل للشباب خلال الفترة المقبلة.

 

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=-xH0N-zwR0Q

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان