رئيس التحرير: عادل صبري 04:03 مساءً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالفيديو .."ثوار" يكتبون عبارات للمعتقلين على الجدران

بالفيديو ..ثوار يكتبون عبارات للمعتقلين على الجدران

الحياة السياسية

مظاهرات اليوم في عبد المنعم رياض

بالفيديو .."ثوار" يكتبون عبارات للمعتقلين على الجدران

أحمد بشارة وعبد الغني دياب 04 يناير 2014 18:41

قام عدد من المشاركين بمسيرة جبهة طريق الثورة "ثوار"، بكتابة بعض العبارات على بعض المنشآت العامة والخاصة، للمطالبة بالإفراج عن زملائهم الذين تم اعتقالهم خلال الفترة الأخيرة، بعد اتهام الداخلية لهم بخرق قانون التظاهر.

 

قام المتظاهرون بكتابة عبارة "آيات مش إخوان"، في إشارة منهم إلى أن زميلتهم التي تم إلقاء القبض عليها بمحيط جامعة الأزهر لا تنتمي لجماعة الإخوان المسلمين، وإنها أثناء خروجها من جامعتها بعد أداء امتحان نصف العام، قامت قوات الأمن بالقبض عليها بتهمة "انضمامها لتنظيم إرهابي".

 

كما كتبوا "الحرية لـ أحمد عبد الرحمن"، الذي اعتقل من قبل قوات الأمن أمام مجلس الشورى، خلال التظاهرات التي خرجت لرفض "قانون التظاهر" والمطالبة بتعطيله، وتم إخلاء سبيل الجميع عدا عبد الرحمن، بعد اعترافه بحمل سلاح أبيض.

 

وكان العشرات من جبهة طريق الثورة "ثوار" انطلقوا في مسيرة مساء اليوم السبت، من ميدان عبد المنعم رياض باتجاه ميدان طلعت حرب، من خلال شارع محمود بسيوني، للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين في سجون من وصفوهم بالعسكر، والذين تم إلقاء القبض عليهم منذ تطبيق قانون التظاهر بداعي تنظيم تظاهرات بدون تصريح من الجهات الأمنية.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=dCYouBC6eZ4

اقرأ أيضًا:

 

بالصور.. مظاهرات بـ "عبد المنعم رياض" ضد السيسي والإخوان 

بالفيديو.. الثوار "يزفون" حزب التجمع ورفعت السعيد

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان