رئيس التحرير: عادل صبري 04:44 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

طارق سويدان للبلتاجي وأسرته: "بُوركتم"

طارق سويدان للبلتاجي وأسرته: بُوركتم

الحياة السياسية

طارق سويدان

طارق سويدان للبلتاجي وأسرته: "بُوركتم"

متابعات 04 يناير 2014 04:56

عبر الداعية الإسلامي، الدكتور طارق سويدان عن تضامنه مع أسرة القيادي الإخواني المحبوس محمد البلتاجي، في تغريدة على موقع "تويتر" قائلاً: "قتلوا كريمة د.البلتاجي أسماء، ثم اعتقلوه، ثم آذوا السيدة حرمه، ثم اعتقلوا نجله أنس، أسرة ارتقت بها المحنة لتكون تعبيراً عن الثورة بوركتم".

جدير بالذكر أن الدكتور محمد البلتاجي يوجد الآن بالسجن، ومحبوس على ذمة قضايا أشهرها تحريض المتظاهرين المؤيدين للرئيس المعزول محمد مرسي على العنف خلال اعتصامهم في ميدان رابعة العدوية.

وقررت النيابة اليوم الأربعاء، حبس أنس نجل محمد البلتاجي القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، و2 من رفاقه، 15 يوما على ذمة التحقيق بتهمة "الانضمام إلى تنظيم إرهابي وحيازة سلاح خرطوش (سلاح ناري) و22 طلقة نارية وكاميرات وأجهزة بث مسروقة من التليفزيون المصري"، بحسب مصدر قضائي.

يذكر أن أنس ووالدته ثناء عبد الجواد أخلي سبيلهما في 25 ديسمبر الماضي، بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه (715 دولار)، بعد توقيفهما لبضعة ساعات، بتهمة الاعتداء على حارسة بسجن "العقرب" ، وإثارة الشغب داخل السجن أثناء زيارة محمد البلتاجي ".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان