رئيس التحرير: عادل صبري 06:07 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"6 إبريل" لـ"أسماء البلتاجي": "ستظلين فوق رءوسنا تاجًا"

6 إبريل لـأسماء البلتاجي: ستظلين فوق رءوسنا تاجًا

الحياة السياسية

اسماء البلتاجي

"6 إبريل" لـ"أسماء البلتاجي": "ستظلين فوق رءوسنا تاجًا"

هبه أحمد 03 يناير 2014 19:31

نعت حركة "شباب 6 إبريل"، أسماء البلتاجي، نجلة الدكتور محمد البلتاجي القيادي في حزب "الحرية والعدالة"، في ذكرى يوم ميلادها، مشيرة إلى أنها رمز للحرائر من النساء.

وقالت الحركة عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "17 عاماً فقط، كانت الفترة التي أرادها الله لأسماء أن تعيش بين ظهرانينا.. كنسمة هواء باردة كانت روحها، ابتسامتها الخجولة لا تفارق وجهها النضِر.. حلمت بمصر حرة وعادلة وحديثة، انتماؤها لتنظيم سياسي لم يمنعها من أن تشارك في كل معارك الثورة وآلامها".

 

وأضافت الحركة: "في محمد محمود كانت أسماء وسط الثوار.. قلبها الصغير كان ينبض بكل الحب والأمل في تكون مصر يوماً ما وطناً بصدق، يعدل ولا يظلم، يساوي ولا يُفرِّق، يحنو ولا يقسو.. في رابعة أصابتها نيرانهم.. أسماء الصغيرة أخطر عليهم من الإرهابيين، من السياسيين".

 

وتابعت الحركة: "أسماء، ومعها كل فتيات الثورة المصرية، اللاتي أبت أرواحهن وعقولهن أن تُستعبد أو تُمسخ بواسطة نظام حُكم ومخابراته وإعلامه ورجال أعماله كل دورهم في الحياة، أن يقتلوك ويسرقوك وينهبوك ثم يشوهون عقلك فتظن معارضتهم خيانة، سرقتك والتنكيل بك وإفقارك وتجويعك ستكون دعائم الوطنية التي تدافع أنت نفسك عنها".

 

واستطردت الحركة: "بين "ست البنات" وبينك لا نُفرِّق يا أسماء، ومعكما كل شهيدات وثائرات وأسيرات مصر، كلكن فوق رءوسنا تيجانًا ستزين هاماتنا، إلى أن تنحني جباهنا برصاص الموت".

 

واختتمت الحركة: "في يوم مولدك.. لكِ منا كل الحب، ولا خوف عليكِ ولا حزن بإذن الله، فأنتِ الآن في رحاب الله.. حيث لا ظلم، ولا قتل، ولا تعذيب، ولا فقر، ولا جهل ولا افتراء، حبنا الخالص لكِ أيتها الصغيرة، وإلى لقاء".

أخبار ذات صلة:

البلتاجي-الداخلية-قتلتها-3-مرات&catid=29:&Itemid=161">طبيب أسماء البلتاجي: "الداخلية" قتلتها 3 مرات

بالفيديو..افتتاح حديقة باسم أسماء البلتاجى فى تركيا

اللواء أحمد حلمي: لدينا مستندات إدانة لـ«6 أبريل»

فيديو ..نشطاء 6 إبريل يمزقون لافتات "نعم للدستور"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان