رئيس التحرير: عادل صبري 09:14 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

عمال "سانتامورا" يدعون لمقاطعة منتجات الشركة

عمال سانتامورا يدعون لمقاطعة منتجات الشركة

الحياة السياسية

عمال سانتامورا

عمال "سانتامورا" يدعون لمقاطعة منتجات الشركة

هبة أحمد 03 يناير 2014 17:14

دعا عمال شركة "سانتامورا" بالعاشر من رمضان الشعب المصري إلى مقاطعة منتجات الشركة، بعد رفض رمسيس يوسف صاحبها صرف مرتباتهم والأرباح السنوية .

وقالوا في بيان لهم :"25 يومًا من الإضراب والاعتصام والنوم على بلاط المصنع، وصاحب الشركة رمسيس يوسف لا يستجيب لمطالبنا البسيطة في تحسين المرتبات، ورفع بدل الوجبة، وتحسين المعاملة، وصرف الأرباح التى لم نحصل عليها منذ تأسست الشركة عام 1992".

 

وأضافوا:"ولأننا نعول 1300 أسرة، فقد توجهنا إلى كافة المسئولين في الدولة بدءًا من وزارة القوى العاملة، وانتهاء بمجلس الوزراء، ولم نجد سوى التجاهل والإهمال، حتى الآن. وصاحب الشركة يضغط علينا بكل الطرق، فحرر ضدنا المحاضر يتهمنا فيها بالبلطجة وإرغام العمال على الإضراب، ثم يعود ليقول في وسائل الإعلام إن الإخوان المسلمين هم الذين يقفون وراء الإضراب".

 

وأشاروا إلى أن صاحب الشركة يمتنع عن صرف مرتباتهم في وقت تحقق فيه الشركة أرباحًا طائلة.

 

وأكملوا:"لن نتحول إلى بلطجية نروع الآمنين، ولن نحيد عن تمسكنا بحقوقنا عشان نعرف نعيش، عشان كده عملنا وقفة يوم الثلاثاء 31 ديسمبر أمام مجلس الوزراء،ولكن للأسف الحكومة باعت العمال لصاحب الشركة، لذا فإننا اليوم ندعوكم باسم أولادنا وأسرنا إلى مقاطعة منتجات سانتامورا، فكل بطانية تشتري تساوى تشريد عامل وحرمان أولاده من حقهم في الحياة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان