رئيس التحرير: عادل صبري 10:01 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

"النور" يواصل جولاته لدعم الدستور بالمحافظات

"النور" يواصل جولاته لدعم الدستور بالمحافظات

وليد القناوي وأحمد عجور 03 يناير 2014 17:00

يواصل حزب النور بالمحافظات، حملته لدعم الدستور وحشد المواطنين للتصويت عليه بنعم، في الاستفتاء الذي سيعقد يومي 14 و15 يناير الجاري.

ففي محافظة قنا، نظم الحزب حملة لدعم الدستور الجديد والحشد للتصويت بنعم؛ جابت شوارع مدينة قنا، ووزعت فيها كتيبات من إعداد الحزب للرد على الشبهات التي يثيرها معارضو الدستور، على حد وصفهم.

 

وأضاف محمود عادل، مسئول التسويق السياسي للحزب بالمحافظة، أن العمل في الحملة يجري على قدم وساق، لتمرير الدستور والمضي قدماً في بناء مؤسسات الدولة المنتخبة، من أجل استقرار البلاد والخروج من المرحلة الانتقالية التي تعيشها مصر الآن، وسط تطاحن شديد واستقطاب حاد قد يؤدي بمصر إلى ما لا يتمناه أحد.

 

وأشار عادل إلى أن الحملة لاقت قبولاً واسعاً في الشارع القناوي، وأنهم سعدوا بثناء المواطنين على هذه الخطوة من حزب النور.

 

وجابت حملة "نعم للدستور" التي نظمها حزب النور بقرية "رفاعة" بمركز فرشوط لتعريف المواطنين بالدستور، وشملت الحملة زيارات لدواوين العائلات وإهداء نسخ من الدستور لهم، مع النقاش حول أهم مزايا الدستور الجديد ووضع الشريعة فيه.

 

وقال بركات البحيري، أمين حزب النور بفرشوط، إن الحملة قامت بتوزيع النسخ الأصلية للدستور على الأهالي، وكذلك مطوية لماذا سنقول "نعم للدستور" والتي أعدها الحزب.

 

وفي محافظة المنوفية، تقدم معتز مصلح، وكيل حزب النور بالمحافظة، بطلب موافقة للجهات الأمنية، لعقد مؤتمر جماهيري للهيئة العليا لحزب النور بالنادي الوطني بمدينة منوف يوم 9 يناير المقبل، لشرح مواد الدستور ودعوة المواطنين للخروج للاستفتاء والتصويت عليه بنعم.

 

ووافقت مديرية أمن المنوفية على انعقاد المؤتمر وكلف اللواء سعيد أبو حمد، مدير أمن المنوفية، كلاً من مأمور قسم شرطة منوف ورئيس المباحث بتأمينه وتعيين الخدمات اللازمة له.

 

في سياق متصل، قال مدير أمن المنوفية، إن المحافظة شهدت خروج 5 مسيرات حاشدة بعدد من مراكز المحافظة عقب صلاة الجمعة لتأييد الدستور ودعوة المواطنين للحشد والنزول يومي 14 و15 يناير الجاري، للتصويت بنعم على الدستور ودعم رجال القوات المسلحة والشرطة في مواجهة الإرهاب، حسب وصفه.

 

وقال أبو حمد لـ"مصر العربية"، إن أولى المسيرات انطلقت بقرية الخطاطبة في مسيرة بالسيارات والدرجات النارية لتجوب شوارع القرية، رافعين صور الفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع، كما شهد مركز منوف مسيرتين، ومركز أشمون مسيرة وأخرى بقرية شنوان مركز شبين الكوم لتأييد الدستور.

 

اقرأ أيضًا:

سياسيونالدستور الجديد يعبِّر عن كافة القوى 

"برهامي" نائم خلال ندوة النور لتأييد الدستور بالشرقية

"النور" أضاع جهد"40" عامًا من الدعوة في 2013

بالفيديو.. مظهر شاهين يطالب بحل حزب النور

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان