رئيس التحرير: عادل صبري 07:49 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"الفضيلة": الجامعة العربية تستأسد على الحراك الثوري

الفضيلة: الجامعة العربية تستأسد على الحراك الثوري

الحياة السياسية

محمود فتحي رئيس حزب الفضيلة

"الفضيلة": الجامعة العربية تستأسد على الحراك الثوري

هبه أحمد 30 ديسمبر 2013 18:59

شن محمود فتحي، رئيس حزب "الفضيلة"، هجومًا على جامعة الدول العربية عقب تصريحها، بأنها أخبرت الدول الأعضاء قرار مصر باعتبار جماعة الإخوان تنظيمًا إرهابيًا.

 

وقال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "جامعة الدول العربية ابنة سفاح الاحتلال البريطاني صنعتها على عينها لحماية مصالحها ولأمن إسرائيل، ولضمان أن يجتمع طواغيت العرب تحت مظلة وهمية يخدعون بها السذج والبلهاء".

 

وأضاف فتحي: "جامعة لم تحقق لأمتها إلا كل خيبة وخزي وعار تأتي اليوم لتستأسد على الحراك الثوري في مصر في محاولة يائسة لإيقافه كاشفة عن عمالتها بكل سفور".

 

وتساءل: "هل أدركتم كيف أن الحراك في مصر يقض مضاجع طواغيت العرب جميعًا، انقلاب بدعم ملوك طوائف الخليج واليوم بغطاء جامعة الخزي العربية".

 

وتابع رئيس حزب "الفضيلة": "الجيوش والعروش في عالمنا العربي أعدت منذ احتلال المنطقة بإشراف بريطاني ثم أمريكي وروسي لا للدفاع عن الأمة بل لمواجهة شعوبها عند انتفاضتها".

 

وقالت الأمانة العاملة لجامعة الدول العربية في بيان لها، اليوم الاثنين، إنها تلقت مذكرة من المندوبية الدائمة لمصر، بشأن قرار مجلس الوزراء المصري باعتبار جماعة الإخوان المسلمين جماعة إرهابية، وتنظيمها تنظيماً إرهابياً، وكذلك اعتزام السلطات المصرية المختصة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتفعيل هذا القرار.

 

وأضافت أنها قامت بتعميم هذه المذكرة على جميع مندوبيات الدول الأعضاء بالجامعة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان