رئيس التحرير: عادل صبري 03:23 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

قيادي بـ"دعم الشرعية": نتشاور حول الأوضاع بعد سقوط النظام الحالي

قيادي بـدعم الشرعية: نتشاور حول الأوضاع بعد سقوط النظام الحالي

الحياة السياسية

تظاهرات تحالف دعم الشرعية-ارشيف

قيادي بـ"دعم الشرعية": نتشاور حول الأوضاع بعد سقوط النظام الحالي

محمد عبد الوهاب 30 ديسمبر 2013 16:27

قال مجدي سالم، القيادي بالتحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، إن كل الوفود الرسمية الغربية التي قابلت التحالف كانت تريد منهم الموافقة علي خارطة الطريق، وهو ما لم يحدث ولن يحدث، لأن الأنظمة الغربية سواء في أمريكا أو في أوروبا هي أنظمة مؤيدة وداعمة لما وصفه بـ "الانقلاب"، بل أن بعضها مخطط لما جرى في 3 يوليو، وهذا مؤكد بالنسبة لهم، على حد قوله.

 

وحول دعوة التحالف للحوار الوطني، قال- في تصريح إلى "مصر العربية"- إنه "كان لها أثار ونتائج إيجابية إلى حدٍ ما، وحدثت لقاءات بين التحالف وبين بعض القوى السياسية والثورية التي لها رؤية تتفق معنا في نقاط ما وتختلف في نقاط أخري، لكن اتفقنا أن نلتقى على قاعدة رفض الانقلاب".

 

وتابع "سالم": "نحن الآن نتشاور حول الآليات التي سنعمل من خلالها لإسقاط الانقلاب، وماذا سيكون الوضع بعد إسقاطه، وتم مد مهلة الحوار لدخول أطراف أخري ولتوسيع دائرة الحوار".

 

حول رؤيته لمظاهرات 25 يناير المقبل، أضاف "سالم" أنهم يأملون سقوط السلطة الحالية قبل هذا اليوم الذي سيكون مناسبة هامة لمزيد من الفعاليات النوعية والاحتجاجات الحاشدة الرافضة للسلطة، متوقعًا أن يكون هذا اليوم فارقا وهاما في تاريخ الثورة، بحسب قوله.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان