رئيس التحرير: عادل صبري 01:32 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

اعتقال 67 من معارضي النظام بـ 10 محافظات

اعتقال 67 من معارضي النظام بـ 10 محافظات

الحياة السياسية

صورة أرشيفية

اعتقال 67 من معارضي النظام بـ 10 محافظات

فتحى المصرى 30 ديسمبر 2013 12:50

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من ضبط 67 من معارضي النظام الحالي، بتهم الاعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف بمحافظات الفيوم والإسكندرية ومطروح والأقصر والمنوفية ودمياط والبحيرة والمنيا وبورسعيد وقنا، وذلك استمرارا للقبض على المطلوبين من قِبل النيابة العامة.

 

فى الفيوم تم القبض على 21 متهما لقيامهم بالمشاركة فى مسيرة بالمخالفة لقانون التظاهر، وإحداث أعمال الشغب والفوضى وقطع الطرق وتعطيل المصالح العامة، والمتورطين بالضلوع فى الاعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة وتخريبها والاستيلاء على ما بداخلها من أسلحة نارية، من بينها اقتحام مركز شرطة طامية، واقتحام مركز شرطة اطسا، واقتحام كنيسة العذراء.

 

وفى الإسكندرية قبض على عدد 22 متهما بالمشاركة فى مسيرة بالمخالفة لقانون التظاهر وبحوزتهم كاميرا، وزجاجة مولوتوف، ومطبوعات قال الأمن إنها "تحريضية".

 

كما تم القبض على 3  متهمين فى مطروح بحوزتهم بعض الصور والملصقات والأوراق المحرضة على العنف ضد الجيش والشرطة فى مطروح وتم ضبط متهم مطلوب ضبطه فى القضية رقم 1691 إدارى مركز الأقصر فى الأقصر.

 

وقبض على 5 متهمين فى المنوفية بتهم الشغب، ومتهمين فى دمياط وآخر فى البحيرة و6 متهمين بالمنيا و3 متهمين بأعمال شغب وأحداث عنف ببورسعيد ومتهمين بالجيزة بحوزتهما أوراق خاصة بتنظيم جماعة الإخوان وجهاز كمبيوتر .

 

اقرأ أيضًا:

بالأسماء.. القبض على 22 فتاة رافضة "للانقلاب"

القبض على رئيس هيئة الدفاع عن المعتقلين بالإسكندرية

بالصور.. القبض على "6 معارضين" متهمين باقتحام أقسام الفيوم

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان