رئيس التحرير: عادل صبري 02:26 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أئمة كفر الشيخ: وزارة الأوقاف تعج بالفساد

أئمة كفر الشيخ: وزارة الأوقاف تعج بالفساد

الحياة السياسية

وزير الأوقاف محمد مختار جمعة

أئمة كفر الشيخ: وزارة الأوقاف تعج بالفساد

محمد أحمد 30 ديسمبر 2013 11:13

أعرب عشرات الأئمة بكفر الشيخ عن غضبهم من سياسات وزير الأوقاف محمد مختار جمعة، متهمين إياه بـ"العجز" عن حل مشاكلهم.

 

وعقب الأئمة على تصريح الوزير بأنه لامكان سوى للأزهريين والذين يسيرون على منهج الوزارة، بالقول: "الوزارة تعج بالفساد بدليل عودة بعض المتهمين في قضايا رشوة وأثار وتعينات وضم مساجد وزوايا وهمية".

 

وأشارو إلى أنه يوجد بالوزارة أيضا الكثير من الإخوان والذي يتم إقصاءه يعين مكانه حزب وطني.. ولاعزاء للأئمة الذين ضاعت حقوقهم وتبددت أمالهم ويقولون ظلمنا على مرالعصور وحسبنا الله ونعم الوكيل.

 

وأعرب الأئمة عن غضبهم بسبب عدم مقابلة الوزير لهم، رغم التنبيه عليهم من قبل المدير العام الجديد بحضورهم وعدد من الأئمة لمقابلة الوزير بديوان عام المحافظة.

 

وحضر الأئمة منذ الصباح الباكر أمس  على أمل مقابلة الوزير وعرض مشاكلهم عليه وعلى رأسها تحسين أوضاعهم المالية والإدارية والمتمثلة في الكادر وكذلك المطالبة بتخصيص وحدات سكنية لهم من الشقق السكنية المقامة منذ عام 2009م ولم يتم توزيعها بسبب تدخل السماسرة وبيع الشقق في السوق السوداء.

وقد أجمع الأئمة على أن وزير الأوقاف منذ توليه المنصب لم يتخذ قرارا صائبا في مصلحة الدعوة وأن قراراته منذ أن تولى المنصب عنترية للتسويق المحلي فقط بدليل تضارب من اتخذه من قرارات مع الموجود على أرض الواقع.

ورأوا أن الوزير هرب من مقابلتهم خلال زيارته لكفر الشيخ وجاء إلى مدينة بلطيم في آخر زيارة حتى لا يواجه الأئمة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان