رئيس التحرير: عادل صبري 06:04 مساءً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

زوجة البلتاجي تؤكد استمرار إضرابه عن الطعام

زوجة البلتاجي تؤكد استمرار إضرابه عن الطعام

الحياة السياسية

زوجة البلتاجي

زوجة البلتاجي تؤكد استمرار إضرابه عن الطعام

هبة أحمد 29 ديسمبر 2013 20:37

قالت ثناء عبد الجواد، زوجة الدكتور محمد البلتاجي، القيادي في حزب الحرية والعدالة، إن زوجها مستمر في إضرابه عن الطعام حتى توقف الإجراءات التي وصفتها بـ"الانتقامية" ضده.

 

وأضافت في تدوينه عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "اليوم هو اليوم التاسع على إضراب الدكتور البلتاجي عن الطعام والذي يعتزم المضي فيه حتى تتوقف الإجراءات الانتقائية والانتقامية منه والتي يمارسها معه جهاز أمن الدولة ".

 

وتابعت زوجة البلتاجي: "جهاز أمن الدولة هو من يشرف إشرافًا كاملًا على السجن ويدير أموره من الألف إلى الياء وفي تكتم منهم على اضرابه عن الطعام انكشف الأمر بعد مضى 5 أيام وذلك بعدما فعلوه يوم الثلاثاء من اعتقالي بصحبة ابنى أنس فاضطرت نيابة الانقلاب أن تبعث من يتفقد الحبس ويعاين ويعلم سبب الإضراب".

 

وأكملت: "يا نيابة الزنزانة التي يجلس فيها الدكتور البلتاجي أستاذ الجامعة المحبوس احتياطيًا يجلس وينام فيها على الأرض في حين أن الزنازين الأخرى بها سراير مطابقة للمواصفات".

 

واستطرد قائلة: "يا نيابة.. الأخطر من هذا كله الزنزانة التي هي بعيدة عن كل الزنازين الأخرى ولا يسمعه فيها بشر والتي نتخوف فيها بشكل واضح على حياته".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان