رئيس التحرير: عادل صبري 03:07 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

نص رسالة " مصابو الثورة" للرئيس المؤقت

نص رسالة " مصابو الثورة" للرئيس المؤقت

محمد سيد 29 ديسمبر 2013 14:54

سلم " مصابو الثورة" المحتجون أمام قصر رئاسة الجمهورية  بالاتحادية رسالة لموظفي الرئاسة منذ قليل تتضمن أهم مطالبهم لنقلها للرئيس المؤقت المستشار عدلي منصور .

 

وحصلت "مصر العربية" على نسخة من هذه الرسالة التي اشتكى فيها المصابون من الإهمال والتهميش الذي يتعرضون له سواء في العلاج أو في أبسط حقوقهم وذكّروا الرئيس بدورهم الكبير في ثورة 25 يناير.

 

وجاءت نص الرسالة كالتالي:

معالي السيد الأستاذ المستشار- رئيس جمهورية مصر العربية / عدلي محمود منصور تحيه طيبة وبعد نتشــرف بأن نرسل لسيادتكم نيابة عن مصابي ثورة 25 يناير على مستوى الجمهورية. تم اختيارنا بالانتخابات بين مصابي الثورة . ومن ثم تفويضنا من المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء ومصابي الثورة . - نرسل لسيادتكم ونحن على أعتاب شهر يناير شهر الثورة وعلى أعتاب إقرار دستور جديد للبلاد ما كتب فيه من نصوص يخالف ما نعيش فيه. نشكو إليكم كل صور الإهمال والتعنت والبيروقراطية التي نعيشها في ظل عدم وجود أي نظام نعيشه وكأن الفوضى هي السمة الرئيسية للحياة اليومية التي نعيشها . كما نعيب استمرار إهمالنا حتى في كافة الحوارات المجتمعية ولقاءات سيادتكم بالقوى السياسية أو بحوارات الشباب .

- إننا نستشعر أن هناك محاولات لقتلنا أحياء وطرد بعض المصابين من المستشفيات ومحاولات تشويه ملفنا العلاجي والإنساني والخدمي وتناسي الجميع أننا قدمنا أجزاء من أجسدنا في المعركة الخالدة التي لا ولم تمت، ومازال الحق والقصاص والعدالة والحرية عنها غائبة ثورة 25 يناير، وعلى استعداد لتقديم ما هو أغلى وأنفس من أجسادنا في سبيل انتزاع حرية وكرامة وحقوق المواطن المصري . لذلك نطلب من سيادتكم تحديد لقاء رسمي وعاجل لمقابلة سيادتكم . وشرح الوضع الراهن والمتطلبات العاجلة التي نحتاج لها قرارات من سيادتكم نظرًا لتغول السلطات التنفيذية والقضائية علينا وتعديها على أبسط حقوقنا؛ القصاص و الحياة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان