رئيس التحرير: عادل صبري 08:29 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

يسري: دراج هرب لأن القمع نصيب مناهضي النظام الحالي

يسري: دراج هرب لأن القمع نصيب مناهضي النظام الحالي

الحياة السياسية

السفير إبراهيم يسرى

يسري: دراج هرب لأن القمع نصيب مناهضي النظام الحالي

محمد أحمد عبد الغني 29 ديسمبر 2013 14:37

قال السفير إبراهيم يسري رئيس "جبهة الضمير الوطني": إنه لا توجد في مصر أي قوانين تحكم علاقة الأفراد حالياً وأن الدولة تضرب بكل الأعراف والمعاهدات عرض الحائط واصفاً النظام الحالي بـ"الهمجي".

 

وأضاف يسري في تصريح خاص لـ"مصر العربية" أن ما ترتكبه الأجهزة الأمنية  في جامعة الأزهر من قتل وسحل هو انتهاك واضح لكل الأعراف والقوانين والمواثيق الدولية وأن ما يحدث من اعتداء صارخ على الطلاب يوضح حقيقة هذا النظام "الانقلابي". على حد تعبيره.

 

واستنكر يسري انتهاك الشرطة للحرم الجامعي والاعتداء على المنشآت والمباني داخل أسوار الجامعة، مطالباً بضرورة وقف كل هذه الانتهاكات والإفراج الفوري عن كل الطلاب المعتقلين.

وعلق يسرى على سفر الدكتور عمرو دراج القيادي البارز بجماعة الإخوان المسلمين قائلاً" النظام الحالي أعلن وقف المفاوضات، وهو الآن يمارس القمع والإرهاب بكل جبروته وأشكاله " فمع من يتفاوض إذا كان كل الحكماء الآن في سجونه؟

هذا بالضرورة- والكلام له- يفقده المصداقية في استعداده للتفاوض وهو ما انتهى إليه الموقف الآن بإعلان جماعة الإخوان المسلمين من ضمن المنظمات الإرهابية.

 ولفت إلى أن سفر "دراج" يأتي بعد الملاحقات الأمنية والاعتقالات من قبل النظام المغتصب للسلطة لكافة الشرفاء الموجودين الآن على الساحة والرافضين لحكمه مشيراً إلى أن النظام الذى اعتقل المستشار "الخضيري" لن يتوانى في اعتقال أي شخص بعد اليوم. على حد قوله.

 

 

 

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان