رئيس التحرير: عادل صبري 10:19 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الوزراء: الإخوان تقود عمليات العنف بجامعة الأزهر

الوزراء: الإخوان تقود عمليات العنف بجامعة الأزهر

الحياة السياسية

هاني صلاح المتحدث باسم مجلس الوزراء

الوزراء: الإخوان تقود عمليات العنف بجامعة الأزهر

كريم أبوزيد: 28 ديسمبر 2013 14:06

أدان السفير هاني صلاح المتحدث باسم مجلس الوزراء، أحداث العنف التي شهدتها جامعة الأزهر صباح اليوم السبت بهدف تعطيل امتحانات الفصل الدراسي الأول.

 

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج " بث مباشر" على قناة " سي بي سي": "عناصر طلابية مدفوعة من جماعة الإخوان الإرهابية، تقود عمليات العنف"،- على حد وصفه- مؤكدًا سيطرة الداخلية على الأوضاع داخل الجامعة، ومضيفا: "أن ما حدث اليوم لن يتكرر مرة أخرى ولن تؤجل الامتحانات".

 

وتابع: "أن مجلس الوزراء يدرس كافة البدائل المتعلقة بتجريم كل من يقوم بعرقلة الامتحانات، وإغلاق المدينة الجامعة وتواجد الشرطة داخل مقرات الامتحان"، موضحًا أن القرار الأخير سيكون للمجلس الأعلى للجامعات الذي له سلطة اتخاذ مثل هذا القرارات. 

 

 وأشار إلى أنه كان من المتوقع زيادة أعمال العنف داخل الجامعة، عقب إعلان مجلس الوزراء أن الإخوان جماعة إرهابية، لافتا إلى أن قوات الشرطة تحاول ضبط النفس طوال الوقت حتى لا تنجر وراء الفخ المخطط لها من دخول الحرم الجامعي دون إذن من الإدارة.

وعن سبب عدم نشر قرار مجلس الوزارء المتعلق باعتبار الإخوان جماعة إرهابية  فى الجريدة الرسمية حتى الآن، قال صلاح: "إن قرارات  مجلس الوزراء لا تنشر في الجريدة الرسمية"، موضحا أنه تم إبلاغ كافة الوزرات والجهات المعنية بتنفيذ هذا القرار واتخاذ ما يلزم ومن ثم لا داعي لنشره في الجريدة الرسمية للدولة.

 

 

ألتراس أزهري يقود "ثورة" طلاب الجامعات

شاهد التقرير

http://www.youtube.com/watch?v=KMB2idjGWeY

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان