رئيس التحرير: عادل صبري 07:55 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

النائب العام يتسلم التحقيقات الأولية لـ "مديرية أمن الدقهلية"

النائب العام يتسلم التحقيقات الأولية لـ "مديرية أمن الدقهلية"

عمر مصطفى 28 ديسمبر 2013 11:33

تسلم النائب العام المستشار هشام بركات عددًا من التقارير الهامة بشأن التحقيقات الأولية التي أجرتها النيابة العامة في المنصورة، حول حادث التفجير الإرهابي الذي استهدف مبني مديرية أمن الدقهلية، التي راح ضحيتها 16 قتيلاً من ضباط وأفراد الشرطة وإصابة العشرات، وتدمير عدد من المباني والمحلات.

 

وشملت التقارير آخر التطورات والنتائج التي توصل إليها فريق التحقيق لكشف ملابسات الحادث، ونتائح عملية المعاينة التي قام بها لموقع التفجير، وتقرير اللجنة الهندسية بشأن سلامة المباني المحيطة بمديرية الأمن، وذلك في إطار متابعته للتحقيقات في القضية لكشف ملابساتها والمتورطين فيها.

 

كما أجرى اتصالاً بفريق التحقيق لمطالبته بسرعة إنجاز التحقيقات وكشف ملابسات الحادث الإرهابي، وتحديد المتورطين في التفجير لتقديمهم إلى المحاكمة الجنائية وتحقيق العدالة والقصاص للشهداء والمجتمع.

يذكر أن النائب العام قد استعجل تقارير الأجهزة الأمنية وقطاع الأمن الوطني حول الحادث الإرهابي، وطالبهم بتقديم تحرياتهم لتحديد هوية المتورطين فيه وكشفهم أمام الرأي العام، وكلف خبراء المفرقعات بالأدلة الجنائية بتحديد نوعية المتفجرات المستخدمة في الجريمة للتوصل إلى مرتكبيها ومصدرها.

 

شاهد تقرير: من فجر مديرية أمن الدقهلية

http://www.youtube.com/watch?v=LutLLhUsqc8

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان