رئيس التحرير: عادل صبري 01:28 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

النيابة تستمع للمجندين المصابين فى اشتباكات الجيزة

النيابة تستمع للمجندين المصابين فى اشتباكات الجيزة

الحياة السياسية

صورة أرشيفية

النيابة تستمع للمجندين المصابين فى اشتباكات الجيزة

هناء بهجت 28 ديسمبر 2013 11:26

يواصل فريق من نيابة العمرانية -ضم كلا من إبراهيم خلف وهيثم العقبى ورامى عادل وكلاء النيابة- اليوم الاستماع إلى أقوال شهود الواقعة من ضباط الشرطة الذى شاركوا فى التأمين، وشهود العيان ممن شهدوا اشتباكات الجيزة أمس، وأقوال المصابين من المجندين.

 

وكلفت نيابة شمال الجيزة الأجهزة الأمنية بسرعة إجراء تحرياتها عن الواقعة، انتقل فريق من نيابة العمرانية برئاسة المستشار أحمد المغازى إلى عدد من المستشفيات لسماع أقوال عدد من المصابين الذى سقطوا فى الاشتباكات التى شهدتها منطقة العمرانية وشارع الهرم أمس الجمعة.

 

وقال بعض المجندين فى أقوالهم أن أنصار الإخوان تعدوا عليهم بالضرب وأطلقوا الأعيرة النارية، حاملين الأسلحة البيضاء عليهم أثناء بحثهم عن زملائهم المختطفين.

وكشفت تحريات المباحث أن الأحداث أسفرت عن سقوط 5 مصابين من بين رجال الشرطة من المجندين فضلا عن إصابة ضابط بعدة طعنات عقب قيام أنصار جماعة الإخوان المسلمين باحتجازه وأحد المجندين داخل أحد العقارات بمنطقة العمرانية والتعدى عليهما بالضرب، بحسب التحريات، حتى تمكنت قوات الأمن من تحريرهما فتم نقلهما إلى المستشفى لتلقى العلاج.

يذكر أن اشتباكات عنيفة قد اندلعت عقب صلاة الجمعة أمس بمنطقة المهندسين وشارع أحمد عرابى والهرم، وذلك عقب قيام قوات الأمن بالتصدى لمظاهرات نظمها أنصار جماعة الإخوان المسلمين خرجت من شوارع إمبابة، وتراشق الطرفان الحجارة أولا، ثم ألقت الشرطة قنابل الغاز لتفريق المشاركين فى المظاهرة، فيما أشعل بعض المتظاهرين النيران فى سيارتى شرطة وخطفوا مجندين.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان