رئيس التحرير: عادل صبري 01:01 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

تظاهرات مؤيدة للجيش أمام مديرية أمن الدقهلية

تظاهرات مؤيدة للجيش أمام مديرية أمن الدقهلية

الدقهلية – هبة السقا 27 ديسمبر 2013 14:10

قام المئات من المؤيدين للسلطة الحالية بتنظيم وقفة تضامنية أمام مبني مديرية أمن الدقهلية اليوم الجمعة لإعلان تأييدهم للقوات المسلحة في مواجهة الإرهاب والفريق أول عبد الفتاح السيسي.

 

 وردد المشاركون هتافات عدة منها " السيسي عمهم وحارق دمهم .. الشعب يريد إعدام الإخوان " مطالبين بالقبض علي مرتكب واقعة محاولة تفجير مبني المديرية ومعاقبته والقصاص للضحايا.

 

من ناحية أخري انطلق المئات في تظاهرة من أمام مجمع محاكم المنصورة للمطالبة بالقضاء علي "الإرهاب" والترحيب بقرار اعتبار جماعة الإخوان "إرهابية".

كما انطلقت مسيرة بمنطقة المجزر رفع المشاركون بها صور الفريق أول عبد الفتاح السيسي مرددين الهتافات المناهضة لجماعة الإخوان المسلمين.

 جدير بالذكر أن المحافظة تشهد من الصباح استنفارا أمنيا لقوات الأمن المركزى بكافة المناطق الحيوية والمنشآت الحكومية والعسكرية، حيث انتشرت مدرعات الجيش بكافة الأكمنة ومداخل ومخارج مدينة المنصورة وتعزيز التواجد الأمنى على أقسام ومراكز الشرطة بكافة مدن ومراكز المحافظة إلى جانب الدوريات الأمنية لشرطة النجدة فيما تسود حالة من الترقب والحذر بكافة أرجاء المحافظة خشية اندلاع أية أعمال عنف.


اقرأ أيضًا:

من فجَّر مديرية أمن الدقهلية (تقرير مصور)

بالصور..تفاصيل انفجار محيط مديرية أمن الدقهلية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان