رئيس التحرير: عادل صبري 11:59 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

طوارئ بالمستشفيات تحسبا لمظاهرات اليوم

طوارئ بالمستشفيات تحسبا لمظاهرات اليوم

الحياة السياسية

صورة أرشيفية

طوارئ بالمستشفيات تحسبا لمظاهرات اليوم

بسمة الجزار 27 ديسمبر 2013 12:41

أكد الدكتور خالد الخطيب، رئيس الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة، أنه استعدادًا لتظاهرات أنصار جماعة الإخوان، اليوم الجمعة، تم رفع حالة الطوارئ للدرجة القصوى بمستشفيات القاهرة الكبرى، التأمين الصحي بمدينة نصر، والدمرداش، والحسين الجامعي، ومستشفى قصر العيني، وكذا مستشفيات جامعتي القاهرة وعين شمس.

 

وقال لـ"مصر العربية" إن وزارة الصحة استعدت لمظاهرات اليوم، من خلال الدفع بحوالي 15سيارة إسعاف لتأمين المظاهرات، وتحسبًا لوقوع أية اشتباكات أو صدامات، حيث تتركز السيارات في محيط جامعة القاهرة، ورابعة العدوية، وميدان التحرير.

 

وشدد رئيس الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة، على أن هناك سيارات إسعاف متواجدة في مناطق التجمعات بالميادين في المحافظات المختلفة، كما أنه تم تزويد عدد  النوبتجيات بكل مستشفى فضلًا عن أنه تم التنسيق مع بنوك الدم لتوفير الدم في حالة الاحتياج إليه.

وبسؤاله عن آخر التطورات بشأن ضحايا حادث انفجار أتوبيس نقل عام بمحيط جامعة الأزهر بنات صباح أمس الخميس، أشار الخطيب إلى أن هناك 4 حالات بمستشفى التأمين الصحي بمدينة نصر، لا يزالون يتلقون العلاج، إلا أن بينهم حالة حرجة بالرعاية المركزة، مؤكدًا خروجهم في حال التأكد من استقرار حالتهم.

اقرا أيضا

"الإسعاف": 10 سيارات استعدادًا لمظاهرات القاهرة - مصر العربية

قتيل وعشرات المصابين في مظاهرات الشرعية - مصر العربية

"الصحة":15قتيلاً و83 مصابًا في مظاهرات اليوم - مصر العربية

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان