رئيس التحرير: عادل صبري 07:22 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

اللواء أحمد حلمي: لدينا مستندات إدانة لـ«6 أبريل»

اللواء أحمد حلمي: لدينا مستندات إدانة لـ«6 أبريل»

الحياة السياسية

اللواء أحمد حلمي، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن

اللواء أحمد حلمي: لدينا مستندات إدانة لـ«6 أبريل»

عمرو شريف 27 ديسمبر 2013 09:57

قال اللواء أحمد حلمي، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن: إن الوزارة بحوزتها مستندات تدين حركة شباب «6 أبريل» وتؤكد على حصولها على تمويل أجنبي.

 

وأشار في حواره بجريدة «الأهرام» في عددها الصادر اليوم الجمعة، إلى أنه لم يحن الوقت المناسب لتقديم تلك المستندات للنيابة ومحاكمة المتهمين.

 

وأضاف: "نعلم بأن شباب الحركة تدربوا بالخارج ويذهبون إلى صربيا وغيرها من الدول ويسافرون مرات عديدة خلال العام ويتلقون التمويلات والتدريبات في هذه الدول وكل هذا مرصود ومعروف".

 

ووصف «حلمي» ما يُقال حول أن الجنود يُقتلون بأيدي الشرطة والجيش، بـ"الهراء"، مضيفًا: "المواطن العاقل لا يصدق هذا الهراء؛ لأن هناك حدًا معينًا لتصديق أي شائعة ما وهناك أقوال هرتلة لا تصدق".

وتابع: "مواطن المنصورة الذي قتل فهل الشرطة المسئولة عن ذلك أم هذه العناصر الإجرامية؟ فالإخوان وصلوا لمرحلة التخاريف، فلا أحد يقدم على قتل أبنائه وأخواته إلا إذا كان خائنًا، وحديث الإخوان عن ذلك به سفه ولا يتفق مع عقل أو منطق".

وأكد «حلمي» على أن أجهزة الأمن على علم بخطط تدبرها جماعة الإخوان لعرقلة عملية الاستفتاء على الدستور، وقال: "الإخوان لا يتركون منحى من المناحي دون أن يتبعوه، وفي الفترة الحالية قاموا بتزوير بعض المواد بالدستور وروجوها بالفعل، وضبطنا كمية كبيرة من هذه النسخ المزورة للدستور الجديد".

وأضاف: "بالإضافة إلى هذا نتوقع أن يحاول الإخوان الحشد أمام اللجان بمظاهرات لإرهاب المواطنين ومنعهم من النزول للاستفتاء، كما نتوقع أن يدس الإخوان بعض العبوات الناسفة في أماكن متفرقة في محافظة من المحافظات لعمل قلاقل بين المواطنين".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان