رئيس التحرير: عادل صبري 08:15 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

"طلاب الإخوان": اليوم أخطر جمعة في "تاريخ نضالنا"

طلاب الإخوان: اليوم أخطر جمعة في تاريخ نضالنا

الحياة السياسية

طلاب ضد الانقلاب

"طلاب الإخوان": اليوم أخطر جمعة في "تاريخ نضالنا"

متابعات 27 ديسمبر 2013 08:03

أعتبرت صفحة طلاب الإخوان على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن جمعة اليوم هي الأخطر في تاريخ ما وصفته بـ"نضالهم العظيم".. على حد قولهم.

 

وقالت الصفحة، أن من اسمتهم بـ"الانقلابين" أخرجوا كل ما عندهم من قرارات باطلة وقمع للثورات السلمية التي يقوم بها أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي.. على حد وصفها.

 

ووصفت الصفحة جمعة اليوم بالتاريخية التي سيقومون من خلالها بإسقاط أخر أمل لمن اسمتهم "الانقلابين" الذين يخططون للقضاء على فعاليتهم.

 

وكان التحالف الوطني لدعم الشرعية قد دعا ، إلى بدء موجة ثورية جديدة تحت عنوان "أسبوع الغضب" بعد القبض على هشام قنديل، رئيس الوزراء السابق.

 

وقال البيان،  الخميس، إنه "بينما الفسدة واللصوص تصدر لهم قرارات البراءة وتفتح لهم القنوات، وإعلان مجلس الوزراء جماعة الإخوان المسلمين جماعة إرهابية" بحسب البيان.

 

واستنكر التحالف، قرار مجلس الوزراء بإعلان جماعة الإخوان المسلمين "إرهابية"، واصفًا مُصدري القرار "بمجموعة من القتلة الذين شكلوا منظمة إرهابية، فيما بينهم منذ 3 يوليو الماضي، وباتوا تحت الملاحقة الثورية والقضائية، وأنه حان وقت تصعيد الغضب بكل قوة وسلمية، مؤكداً على أن معاداة الفقراء وملاحقة الشرفاء ستشعل الثورة"، وفقًا للبيان.

 

وأضاف تحالف دعم الشرعية، أن "الثوار لن يقفوا مكتوفى الأيدى أمام العدوان الأخير على حرائر مصر، وما يحدث من اعتداءات وسحل ونزع للحجاب واعتداء على الأعراض، بخلاف الانتهاكات التى تتصاعد ضد المعتقلين المناهضين للانقلاب، والجمعيات الخيرية الإسلامية التى تخدم ما يقرب من 20 مليون مصري والتى تغلق وتصادر أموالها والفقر والخراب يطارد الجميع"، على حد قوله.

 

كما أوضح البيان، أن "الفترة القادمة ستشهد مرحلة فاصلة من مراحل التصعيد الثوري، بعدما أصر الانقلابيون على الإرهاب والعنف"، داعيًا "أنصار الشرعية إلى مواصلة الحشد فى اتجاه المقاطعة الثورية للوثيقة السوداء الباطلة وتجميع الجهود، وتصعيد المد الثورى بفعاليات ثورية سلمية نوعية ترهق البلطجة وتقهر الإرهاب الانقلابي الذي لا يخدم إلا أمريكا والكيان الصهيوني"، بحسب تعبيره.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان