رئيس التحرير: عادل صبري 04:14 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

انفجار مديرية الأمن.. شبح يرعب أهالي المنصورة

انفجار مديرية الأمن.. شبح يرعب أهالي المنصورة

الحياة السياسية

صورة أرشيفية

انفجار مديرية الأمن.. شبح يرعب أهالي المنصورة

الدقهلية _ هبة السقا 26 ديسمبر 2013 17:59

أصابت حالة من الشلل المروري مدينة المنصورة، وبخاصة المنطقة المحيطة بمبنى مديرية أمن الدقهلية، بعدما أغلقت قوات الأمن للطرق المؤدية لمبنى المديرية بعد التفجير، كما سادت حالة من الرعب بين المواطنين بسبب المخاوف من انفجار جديد.

 

ونتيجة للإغلاق، تم تحويل سير السيارات للشوارع الجانبية، الأمر الذي جعلها تشهد اختناقًا مروريًا، مما تسبب في وجود حالة من التذمر والغضب لدى المواطنين.

 

كما تسببت ثلاثة بلاغات كاذبة بوجود قنابل وسيارة مفخخة في إثارة الذعر بين الأهالي، حيث تلقت مديرية أمن الدقهلية بلاغًا بوجود جسم غريب يشتبه بأنه قنبلة بجوار سور كنيسة مار جرجس بالمنصورة، وانتقل خبراء المفرقعات لفحص الجسم وتمشيط المنطقة وتبين أنه حقيبة سوداء فارغة ملقاة بجوار الكنيسة.

كما تلقت المديرية بلاغًا بوجود سيارة مرسيدس مفخخة بمنطقة سامية الجمل، وانتقلت قوات الأمن وخبراء المفرقعات، وتم فحص السيارة وعثر بداخلها على كميات كبيرة من منشورات ضد الجيش والشرطة وشعارات رابعة، بينما تأكد خلوها من القنابل.

وأثار بلاغ ثالث بوجود قنبلة داخل ميكروباص بشارع الجيش الذعر بين الركاب والأهالي، وتبين الفحص أنه شنطة بلاستيك سوداء بها بعض المتعلقات تركها أحد الركاب سهوًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان