رئيس التحرير: عادل صبري 02:48 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

فيديو.. محافظ القاهرة: سنوفر كل سبل الراحة للمواطنين خلال "الاستفتاء"

فيديو.. محافظ القاهرة: سنوفر كل سبل الراحة للمواطنين خلال الاستفتاء

الحياة السياسية

الدكتور جلال السعيد، محافظ القاهرة

فيديو.. محافظ القاهرة: سنوفر كل سبل الراحة للمواطنين خلال "الاستفتاء"

أحمد علاء 26 ديسمبر 2013 17:15

أعلن الدكتور جلال السعيد، محافظ القاهرة، عن التواصل يبن المسئولين بالمحافظة وأعضاء اللجنة العليا للانتخابات، لتوفير سبل الراحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على مشروع الدستور والمقرر في الرابع عشر والخامس عشر من يناير المقبل.

 

وأضاف، خلال تصريحاته لفضائية "النهار"، أن التجيهزات تتعلق بتوفير أعداد مناسبة من اللجان الانتخابية والتي تستقبل المواطنين، سواء كانت المقار العامة أو المقار الفرعية، موضحًا أن المحافظة تقدم بدائل كثيرة أمام اللجنة العليا، فيما تقرر اللجنة اختيار الأكثر مناسبة منها.

 

وأشار السعيد إلى أن المحافظة بدأت في تجهيز الموظفين الإداريين الذين يساندون القضاة في الإشراف على العملية الانتخابية، مشددًا على أن المحافظة لن تدخر جهدًا في توفير كافة السبل لعبور الاستفتاء على مشروع الدستور دون ما يعكر إتمام هذه الخطوة.

 

جدير بالذكر أن يومي الرابع عشر والخامس عشر من يناير المقبل من المقرر أن يشهدا الاستفتاء على التعديلات على دستور 2012 المعطل، ضمن بنود خارطة الطريق، المعلنة  في الثالث من يوليو الماضي، والتي أطاحت بالرئيس المعزول، محمد مرسي، وعطلت دستور 2012 إلى أن يتم تعديله.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=We8QGnSdP-I

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان