رئيس التحرير: عادل صبري 05:30 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

وزير الداخلية السابق: إعلان الإخوان جماعة إرهابية سيزيد من عنفهم

وزير الداخلية السابق: إعلان الإخوان جماعة إرهابية سيزيد من عنفهم

أحمد عجور 26 ديسمبر 2013 14:11

قال اللواء أحمد جمال الدين، وزير الداخلية السابق والقيادي بجبهة مصر بلدي: إن إعلان الإخوان المسلمين جماعة إرهابية سيزيد من عنفهم في الشارع.

وأضاف، في مؤتمر جماهيري، اليوم الخميس، بقاعة موفى مون بشبين الكوم لتدشين الجبهة: "نحن لا نهدف لسلطة ولكننا نسعى لاستقرار البلاد وتنميتها فهذا هو هدفنا الأسمى"، مؤكدًا أن الجبهة تسعى لضم كل وطني شريف تم إقصاؤه. حسب تعبيره.

 

وأكد جمال الدين أن 14 حزبًا انضمت للجبهة حتى الآن، مضيفا: "هدفنا العبور بدستور 2013 والحشد لتصويت بكثافة لصالحه، ومن بعدها الحشد في ميادين مصر في 25 يناير المقبل لتكليف الفريق أول عبد الفتاح السيسي برئاسة الجمهورية من قبل الشعب".

 

وأضاف: "إن قرار إدراج جماعة الإخوان منظمة إرهابية سيزيد من عنفهم في الشارع المصري مستدلاً بتفجيرات مدينة نصر صباح اليوم وغيرها من محاولات يائسة لتخريب البلاد وإثارة الذعر والرعب في نفوس المصريين لمنعهم من المشاركة في الاستفتاء على الدستور". على حد قوله.

 

وطالب جمال الدين المصريين بالتصويت بنعم على الدستور من أجل الاستقرار وقطع ألسنة الإخوان التي تتشدق بدستور 2012 والرئيس المنتخب، والانتهاء برئيس جمهورية قادر على تحمل المسئولية. على حد تعبيره.

 

روابط ذات صلة:

تكثيف أمني لاستقبال وفد تدشين "مصر بلدي" بالمنوفية

جبهة «مصر بلدي» ترفض وصفها بـ "الفلول"

«مصر بلدي» تطالب بالانتخابات الرئاسية أولًا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان