رئيس التحرير: عادل صبري 08:19 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مداهمة "أمن الفيوم" لمنازل معارضي النظام تودي بحياة تاجر

مداهمة أمن الفيوم لمنازل معارضي النظام تودي بحياة تاجر

الحياة السياسية

مداهمة قوات أمن لمنزل

مداهمة "أمن الفيوم" لمنازل معارضي النظام تودي بحياة تاجر

ريم عادل 26 ديسمبر 2013 13:28

تسببت حملة لقوات أمن الفيوم للقبض على عدد من معارضي النظام الحالي إلى وفاة أحد التجار, نتيجة الهلع والفزع الذي سببته القوات أثناء اقتياده وابنه خارج المنزل, كما أسفرت عن اعتقال 6 من أهالي القرية.

‎حيث داهمت, فجر اليوم, قوات الأمن الوطني, مدعومة بقوات من الأمن المركزي والقوات الخاصة, منزل محمود عبد العزيز، تاجر وأحد أبناء قرية سيلا التابعة لمركز الفيوم، ضمن حملتها التي تشنها منذ يومين على منازل رافضي النظام الحالي, ومقار عملهم.

 

وفوجئ عبد العزيز بقوات مكثفة تحطم باب منزله وتقتحمه, مدججين بالسلاح ومصوّبينه تجاههم، وتقوم بتفتيش المنزل وتحطيم محتوياته، مما أصاب أفراد الأسرة جميعاً بحالة من الفزع والهلع، وقامت الحملة باعتقاله وابنه الطالب بالصف الثاني الإعدادي، وبمجرد خروجهما من المنزل أصيب بارتفاع مفاجئ في نسبة السكر في الدم ودخل في غيبوبة، مات على إثرها.

 

واعتقلت قوات الأمن في قرية السليين التابعة لمركز سنورس جمال عبد العزيز ‫- موظف، عمرو ربيع ‫- محامٍ، سيد خليفة‫- مدرس بالأزهر، علي خليفة- نجار مسلح، مصطفى أحمد الجمل ‫- عامل بمدرسة السليين، أيمن رجب ‫- سائق.

 

وداهمت القوات منازل كل من علي حسن ‫- مدرس بالأزهر، ربيع جداوي ‫- مدرس بالأزهر، محمد ربيع ‫- مدرس، ربيع محمد مراد ‫- مدرس، محمد ربيع ‫- محامٍ.

 

‎وفي قرية سيلا التابعة لمركز الفيوم داهمت القوات منازل كل من سيد عويس فرحات ‫- مدرس بالأزهر، مختار عويس فرحات ‫- تاجر، أحمد عبد الحليم ‫- مدرس بالأزهر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان