رئيس التحرير: عادل صبري 06:00 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

صفوت عبد الغني: النظام الحالي أكثر طغيانًا من "مبارك"

صفوت عبد الغني: النظام الحالي أكثر طغيانًا من مبارك

الحياة السياسية

صفوت عبد الغني عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية

صفوت عبد الغني: النظام الحالي أكثر طغيانًا من "مبارك"

هبه أحمد 25 ديسمبر 2013 20:02

شن الدكتور صفوت عبد الغني، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، رئيس المكتب السياسي لحزب البناء والتنمية، هجومًا على النظام الحالي، واصفًا إياه بأنه "فاق نظام حسنى مبارك" في الطغيان والقمع.

 

وقال في تدوينه نشرت على الصفحة الرسمية لحزب "البناء والتنمية" على موقع "فيس بوك": "عندما قام المخلوع حسنى مبارك بحبس الفريق الشاذلي استنكر الجميع ذلك يومها وتساءلوا: كيف يقوم المرءوس بحبس من كان في يوم ما رئيسه".

 

وأضاف عبدالغني: "عندما طالب الكثيرون مبارك بإصدار عفو رئاسي عنه، قال قولته المشهورة: (أنا في حياتي لم أعف عن أحد)، فعاقبه الله تعالى وأذاقه من نفس الكأس وأذله في أرذل عمره".

 

وتابع: "وزير الدفاع قام بخطف وسجن وتقديم رئيسه الأعلى محمد مرسي للمحاكمة بتهم ملفقة وباطلة، ويقوم بإهانة وضرب وحبس رئيس الوزراء هشام قنديل، ويقوم بسجن جميع زملائه من الوزراء المخلصين الذين شهد العالم كله لهم بالكفاءة والوطنية، ثم يطالبه العالم كله بسرعة الإفراج عنهم لكيدية وبطلان الاتهامات والمحاكمات، لكنه لا يستجيب ويتمادى في طغيانه".

 

وأشار عبدالغني إلى أن الشعب المصري اليوم اختلف عن ذي قبل، وأنه أصبح يملك القدرة على التغيير السلمي والإطاحة بحكامه المستبدين أسرع مما يتصور البعض.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان