رئيس التحرير: عادل صبري 02:26 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مسؤول سابق بالحرية والعدالة: الأهرام ترفض طباعة الجريدة

مسؤول سابق بالحرية والعدالة: الأهرام ترفض طباعة الجريدة

الحياة السياسية

محمد عبد القدوس

مسؤول سابق بالحرية والعدالة: الأهرام ترفض طباعة الجريدة

ممدوح المصري 25 ديسمبر 2013 19:33

وصف محمد عبدالقدوس، عضو مجلس نقابة الصحفيين ومقرر لجنة الحريات بالنقابة، عدم طباعة جريدة "الحرية والعدالة" حتى الأن  بمطابع الأهرام بالقرار التعسفي، مشيراً إلى أن ما يحدث لأبناء التيار الاسلامي الأن إبادة جماعية للأقلام المعارضة للنظام الحالي.

 

وقال علاء البحار، نائب رئيس تحرير جريدة الحرية والعدالة السابق، في تدوينة على صفحته الشخصية بـ"فيس بوك"، إن مطابع الأهرام ترفض طبع الجريدة حتى الآن بعد قرار مجلس الوزراء بإدراج جماعة الإخوان جماعة إرهابية مساء اليوم.

 

وأضاف عبدالقدوس مقرر لجنة الحريات في تصريح خاص لـ"مصر العربية"، أن هناك خطة ممنهجة من قبل النظام القائم الأن على أبناء التيار الإسلامي بجميع فئاته الرافضة لما حدث في 30 يونيو، مؤكداً أن الهجوم بدأ من التحفظ على أموال جماعة الإخوان المسلمين ثم الجمعيات الشرعية ثم الأحزاب الإسلامية، مروراً بحالة الاعتقالات لأبناء التيار الإسلامي.

 

ونوه إلى أن الرئيس المعزول محمد مرسي كان يترك معارضيه يعملون في حرية، وكنا نسمع أصواتًا تردد أن هناك تكميمًا للأفواه، والآن نرى اعتقالاً وموتًا وحرقًا ولا أحد يتكلم .

ولم يتسن التأكد من مطابع الأهرام بشأن مدى صحة إيقاف طبع الجريدة، رغم عدم صدور قرار رسمي حتى كتابة هذه السطور بإيقافها، أو حل حزب الحرية والعدالة.

 

وعقب إعلان الحكومة جماعة الإخوان المسلمين "جماعة إرهابية"، انتشر على مواقع الإنترنت خبر عن إيقاف جريدة "الحرية والعدالة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان