رئيس التحرير: عادل صبري 11:24 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

فيديو.. حقوقي: الإخوان "تستميت" لعرقلة خارطة الطريق

فيديو.. حقوقي: الإخوان "تستميت" لعرقلة خارطة الطريق

25 ديسمبر 2013 17:24

قال الناشط الحقوقي، حازم منير، إن المرحلة المقبلة ستشهد محاولات وصفها بـ "المستميتة" من قبل جماعة الإخوان المسلمين بهدف عرقلة خارطة الطريق، والتي ستشهد البلاد خطوة جديدة منها في الرابع عشر والخامس عشر من يناير المقبل، بإجراء الاستفتاء على مشروع الدستور المعدل.

 

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية لفضائية "النهار"، العمليات الإرهابية لا يمكنها أن تمنع عزيمة الشعب المصري من الخروج والمشاركة في الاستفتاء على مشروع الدستور أملًا في المضي قدمًا نحو وضع مؤسسات منتخبة تعبر عن إرادة المصريين

 

وتابع قائلاً: "إن حادث تفجير مديرية أمن الدقهلية سيضاعف من حالة الحشد الشعبي المشارك في الاستفتاء، لا سيما أن الشعب المصري أثبت في تجاربه السابقة قدرته على مواجهة الإرهاب بعزيمة وإصرار وتحدٍ".

 

وأشار منير إلى أن صعوبة المرحلة الحالية تأتي في خضم انتقال الدولة إلى مرحلة جديدة تقوم على الاستقرار في المؤسسات؛ الأمر الذي قال إنه يصاحبه ظاهرتي الإرهاب والعنف السياسي.

 

وأوضح أن الإرهاب يتمثل في جماعات وصفها بـ "أشباح غير معروفة"، فضلًا عن عنف سياسي تقوم به جماعة الإخوان المسلمين، مشيرًا إلى أن الظاهرتين تسيران في اتجاهين متكاملين لخدمة كل منهما للآخر.

 

شاهد الفيديو..

http://www.youtube.com/watch?v=efH8SzfAwT0

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان