رئيس التحرير: عادل صبري 12:52 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

"دعم الشرعية": لم نتوافق على بيان تهنئة الأقباط

دعم الشرعية: لم نتوافق على بيان تهنئة الأقباط

الحياة السياسية

إيهاب شيحة

"دعم الشرعية": لم نتوافق على بيان تهنئة الأقباط

محمد عبد الوهاب 25 ديسمبر 2013 14:27

قال المهندس محمود فتحي، رئيس حزب الفضيلة والقيادي بالتحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، إن بيان التحالف النهائي بشأن العام الميلادي الجديد لم يصدر بعد، وما نشر كان مسودة مقترح أولي خاضعة للتشاور حاليا.

وأوضح – عبر تدوينة له على الـ "فيس بوك" - أنها نشرت قبل موعدها بطريقة غير مقصودة على الصفحة الرسمية.

 

من جهته، ذكر المهندس إيهاب شيحة رئيس حزب الأصالة والقيادي بتحالف دعم الشرعية، أن البيان 154 كتبه أحد أعضاء التحالف ولم يتم التوافق عليه كما يحدث في كل بيان، نظرا للتسرع لإصدار بيان بخصوص حادث المنصورة، فقد تم نشر هذا المقترح أيضا بالخطأ دون توافق أحد عليه، لذا لزم التنويه حتى لا يسيروا في ركب من يريدون كسر الثورة وهم لايشعرون، على حد قوله.

 

ولفت شيحة إلى أن وسائل الإعلام وما أسماها باللجان الإلكترونية للدكتور ياسر برهامي تشن هجوما على التحالف، وأنهم وجدوا فرصة في بيان التحالف تحت رقم ١٥٤.

 

يذكر أن الصفحة الرسمية للتحالف على الـ"فيس بوك" حذفت البيان عقب غضب بعض القيادات منه، خاصة بعد انتقاد بعض النشطاء لهذا البيان.

 

وكان التحالف أعلن في بيانه - الذي أثار الجدل- استعداده لوقف مظاهرات المواكبة لاحتفالات الأقباط، مقدما التهنئة لأبناء مصر من الأشقاء المسيحيين بمناسبة ذكرى مولد المسيح عليه السلام.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان