رئيس التحرير: عادل صبري 05:09 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

50 حزبًا وحركة يطالبون بتعجيل انتخابات الرئاسة

50 حزبًا وحركة يطالبون بتعجيل انتخابات الرئاسة

محمود إبراهيم 25 ديسمبر 2013 14:23

أعلن ائتلاف الجبهة الوطنية أنه سيتقدم بوثيقته التي وقّع عليها أكثر من 50 حزبًا سياسيًا وعدد من الشخصيات العامة إلى رئيس الجمهورية المستشار عدلي منصور لمطالبته بإقرار الانتخابات الرئاسية عقب الاستفتاء على الدستور مباشرة.

 

ووقع على الوثيقة التي أعلنها الائتلاف اليوم عدد من الأحزاب والشخصيات العامة على رأسهم الدكتور يحيى الجمل والدكتور علي السلمي, وذلك بأحد فنادق القاهرة.

وقال الائتلاف في وثيقته:"نحن ائتلاف من الأحزاب والقوى السياسية المدنية وأننا جزء من الحركات الوطنية نهتم بمستقبل الدولة المصرية ونرفض الاستبداد والتطرف ونحن تيار يؤمن بمدنية الدولة واحترام حقوق الإنسان وحرية الرأي والتعبير وسيادة حكم القانون".
 

وتابع: "ومن أجل ذلك وإدراكًا منا لخطورة المرحلة التي نمر بها رأينا أنه لابد من الاتحاد في ائتلاف سياسي واحد خلال الشهور المقبلة حتى انتهاء المرحلة الانتقالية ونفتح الباب أمام القوى السياسية الوطنية من المستقلين والشخصيات العامة للانضمام إلينا أو لمناقشة القصايا السياسية".
 

وأضاف الائتلاف :" مهمة ائتلاف الجبهة الوطنية هي السعي لتنظيم المشاركة الإيجابية في التصويت على الدستور والدعوة لانتخابات الرئاسة بعد إقرار الدستور حتى تستقر الدولة".
 

واختتمت الجبهة فعاليات المؤتمر برفع لافتات الفريق أول عبد الفتاح السيسي, وزير الدفاع والإنتاج الحربي, وهتافات "السيسي رئيسي" وتحيا مصر".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان